اخبار برشلونة - مدير برشلونة السابق: ما حدث مع بارتوميو عار.. ولم أوافق على رحيل فالفيردي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دافع خافيير بورداس المدير التنفيذي السابق لـ ، عن مجلس إدارة النادي في عهد بارتوميو، مشيرًا إلى أن حركة سحب الثقة كانت سياسية في المقام الأول.

بورداس عمل من قبل في برشلونة مع ساندرو روسيل، ومنذ 2014 يعمل مع جوسيب ماريا بارتوميو، قبل أن يرحل مع المجلس المستقيل الشهر الماضي.

طالع أيضًا.. بورداس: برشلونة فضل ديمبلي على مبابي في 2017

وقال بورداس: "بارتوميو لم يكن يستحق هذه النهاية، لقد كان اعدامًا جماعيًا، ما حدث كان عارًا، لقد كنا نتعرض لهجوم وحملات غير طبيعية".

وأضاف في مقابلة صحفية مع "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "عندما تنزل للشارع ترى استياء، لكنني لا أعرف من هو الشخص الذي جعل الـ20 ألف يوقعون للتصويت بسحب الثقة، أعتقد أنها كانت حركة سياسية وهدفها واضح".

وأكمل: "لم يطلب بارتوميو الصحافة بمهاجمة اللاعبين كما أشار البعض، لقد كانوا مدللين للغاية، نحن نتحدث عن أشخاص يمتلكون 70% من ميزانية النادي، كيف نهاجمهم؟ لا أستطيع فهم ذلك؟ ثم على ماذا نهاجمهم؟، نحن نحتاج لهم، وإذا كنت تعطيهم رواتب كبيرة، كيف أن تهاجمهم؟".

وأكد: "بالنسبة لي لم أكن مع قرار رحيل ، البعض يقول إته كان يجب رحيله منذ مواجهة والخروج من أنفيلد، لكن بالنسبة لي كنت أريد استمراره، لقد فاز معنا ببطولتي دوري على التوالي، وحتى في أنفيلد، تفاصيل صغيرة للغاية كلفتنا الخروج في الشوط الثاني، لكن فالفيردي كان خارقا هو والفريق في الشوط الأول".

وأردف: "عندما تحدث للاعبين، لم نتدخل أكثر لحسم الجدال، لكن لا أفهم سبب اقالته بعد الخسارة في السوبر ونحن من أتلتيكو مدريد في المباراة، لقد كان فالفيردي مدربًا رائعًا".

واستكمل: "بعد الخسارة من فالنسيا في الدوري، البعض أشاروا إلى أن التغيير ظهر على الفريق بعيدًا عن النتائج، لكن هذا جنون، من تحدث كان يكره فالفيردي، كنا نمرر ألف تمريرة ولم ترى أي تحسن، ولم تذهب للمرمى بسهولة".

وواصل: "بعد ذلك خسرنا 8 من بايرن ميونخ، هنا كان يجب أن نقول أن سيتين مدرب جيد، لكن لم يأخذ وقته مع الفريق، بعيدًا عن شخصيته وفنياته، لكنني لم أكن أفضل رحيل فالفيردي".

واختتم بالحديث عن  جيرار : "نحن نتحدث عن أفضل مدافع في العالم، يمكنه تأمين كل شيء في الملعب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدير برشلونة السابق: ما حدث مع بارتوميو عار.. ولم أوافق على رحيل فالفيردي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق