اخبار برشلونة - برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل ديمبلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل الدولي الفرنسي، عثمان ديمبلي، مهاجم الفريق.

ديمبلي انضم في 2017 إلى برشلونة، ومنذ ذلك الحين عانى من سلسلة لا حصر لها من الإصابات وبعض المشاكل الانضباطية التي خيمت على فترة تواجده في برشلونة.

طالع أيضًا.. أومتيتي يقترب من العودة للمشاركة مع برشلونة

ورغم ذلك، لم يكن هناك أي شك من النادي بشأن الجودة التي يمتلكها الفرنسي الشاب، والتي يظهرها بشكل متقطع عندما يلعب.

منذ إغلاق سوق الانتقالات في 5 أكتوبر الماضي، يحاول ديمبلي أن يقنع رونالد كومان من خلال الجلسات التدريبية، والأداء في الملعب، والأهداف مؤخرًا، مما يجعل المدرب الهولندي ينظر باهتمام أكبر للجناح الأيمن.

موقع "barcelonanoticias"الإسباني، والخاص بأخبار النادي الكتالوني، أكد بأن برشلونة اتخذ قراره بعدم رحيل ديمبلي، والاعتماد عليه في الفترة المقبلة.

ديمبلي يعيد اكتشاف نفسه في ، من خلال تألقه في التدريبات والمباريات، وهو ما جعل النادي يسحب أسمه من قائمة اللاعبين المهددين بالرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية.

كومان وافق الإدارة على قرار استمرار ديمبلي داخل الفريق، وتجاهل العروض المقدمه له واهتمام بعض الأندية في مقدمتها مانشستر يونايتد.

بالإضافة إلى ذلك، فبعد إصابة وغيابه لمدة 4 شهور، سيكون ديمبلي لا غنى عنه، خاصة وأن الفرنسي يمكنه اللعب في مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل ديمبلي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق