اخبار برشلونة - مدير برشلونة السابق يرد على انتقادات ميسي: كيف لا يوجد مشروع؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دافع خافيير بورداس، المدير التنفيذي السابق لـ عن إدارة النادي التي استقالت الشهر الماضي من منصبها، في ظل الانتقادات التي كانت تواجهها بشأن المشروع الداخلي للفريق.

برشلونة لم يصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا آخر 5 سنوات، ويخرج بنتائج كارثية آخر 3 سنوات، مما جعل البعض يهاجم الإدارة لعدم وجود مشروع محدد، خاصة بعد تصريحات ميسي.

طالع أيضًا.. بورداس: برشلونة فضل ديمبلي على مبابي في 2017

ليونيل أكد في تصريحاته بعد أن أعلن استمراره مع برشلونة، إن المشروع الرياضي مليء بالرقع، وهو أمر لا يمكن الوثوق به.

وقال بورداس: "عندما تغير السكرتير الفني 4 مرات، قد لا ترى خطًا واضحًا، لكن الفريق كان جيدا، لكن الأمر لم يكن سهلًا وخسرنا بسبب تفاصيل صغيرة".

وأضاف في مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لقد كان هناك زوبيزاريتا، ثم روبرت، وسيجورا، تغيير السكرتير الفني كثيرًا يؤثر بالتأكيد على المشروع".

وأكمل: "ولكن، ينسى الناس أنه في العام الذي خرجنا فيه أمام روما فزنا بالدوري بدون هزيمة، وسجلنا 4 أهداف أمامهم، إذن هنا لا يوجد مشروع؟، عندما يسجلون هدف من ركنية يؤهلهم إلى نصف النهائي، هذا أيضًا بسبب أنه لا يوجد مشروع".

وواصل: "في العام التالي فزنا على 3/0 في ، خسرنا 4 في أنفيلد، وتلقينا 3 أهداف في الشوط الثاني وكان هدف واحد يؤهلنا، هل إذا كان حدث ذلك وواجهنا توتنهام في النهائي، سيكون هناك مشروع بالفعل؟".

وشدد: "ربما يكون من الصعب فهم وجود عدد كبير في الأمانة الفنية بالنادي والأمور الخاصة بكرة القدم، ولكن في النهاية هناك 11 لاعبا على أرض الملعب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدير برشلونة السابق يرد على انتقادات ميسي: كيف لا يوجد مشروع؟! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق