اخبار برشلونة - كواترو: نيمار خرج من حسابات برشلونة.. عودته أصبحت مستحيلة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي قرر أن ينسحب من المفاوضات مع الدولي البرازيلي دا سيلفا من أجل عودته مرة أخرى إلى كتالونيا.

نيمار رحل في صيف 2017 من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل، 222 مليون يورو في صفقة قياسية هي الأغلى في تاريخ كرة القدم.

طالع أيضًا.. برشلونة يقترب من حسم تجديد عقد انسو فاتي

في الصيف الماضي، أعرب اللاعب عن رغبته في العودة إلى برشلونة، ووصل الأمر إلى التمرد في باريس سان جيرمان من أجل الموافقة على عودته مرة أخرى، إلا أن النادي الفرنسي تمسك باللاعب البرازيلي ورفض كل عروض نظيره الكتالوني.

شبكة "كواترو" الإسبانية، أكدت بأن برشلونة قرر الانسحاب من التعاقد مع نيمار، واللاعب الآن أصبح خارج حسابات النادي الكتالوني، بسبب الوضع الاقتصادي المتدهور للفريق.

وأشارت التقارير، إلى أن عودة اللاعب أصبحت مستحيلة، في ظل التدهور الاقتصادي داخل برشلونة، كما أن جميع المرشحين لرئاسة النادي، يرون بأن نيمار تخلى عن النادي ولم يقدر الجمهور عندما رحل في 2017.

انتخابات برشلونة ستكون يوم 24 يناير 2021 للكشف عن الرئيس الجديد، خلفًا للمستقيل بارتوميو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كواترو: نيمار خرج من حسابات برشلونة.. عودته أصبحت مستحيلة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق