اخبار برشلونة - برشلونة يقترب من حسم تجديد عقد انسو فاتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير إسبانية، أن ناد في طريقه لحسم مسألة تجديد عقد الشاب انسو فاتي، بعد تألقه خلال هذا الموسم، ورغم إصابته مؤخرًا.

فاتي تعرض لإصابة في الركبة خلال مواجهة ريال بيتيس الأخيرة في الدوري الإسباني الأسبوع املاضي، وأجرى جراحة الأثنين، ستبعده عن الملاعب 4 أشهر على أقل تقدير.

طالع أيضًا.. فاتي يستعد لمغادرة المستشفى بعد جراحة الركبة

صحيفة "ماركا" الإسبانية، أفادت بأن صاحب الـ18عامًا، هو جوهرة برشلونة الجديدة، حيث يرغب النادي الكتالوني في تجديد عقده بأسرع وقت ممكن، بعد أن توصل لاتفاق معه.

فاتي لديه عقد ممتد حتى 2022، ويراهن برشلونة على اللاعب في المستقبل، رغم أنه من أهم اللاعبين حاليًا في الفريق، لكن مستقبلًا سيكون دوره أكبر، مع النضج في الملعب وخارجه، واكتساب الخبرات، بعد أن أصبح لاعبًا دوليًا مع منتخب إسبانيا.

برشلونة يسعى لوضع بند 400 مليون يورو كـ شرط جزائي في عقد اللاعب وتمديده حتى 2024، لكن حتى الآن لم يتوصل النادي الكتالوني إلى اتفاق مع اللاعب ووكلائه حول الراتب الذي سيتقاضاه خلال تلك الفترة.

في الصيف الماضي كان هناك نادٍ إنجليزي يريد دفع 125 ملوين يورو لضم اللاعب، لكن برشلونة رفض وتمسك باللاعب الشاب، رغم الوضع المالي الصعب الذي تمر به الأندية بسبب فيروس .

التقارير تشير إلى أن المفاوضات في الطريق الصحيح، والاتفاقية بين النادي واللاعب أصبحت على وشك الحسم، بخلاف الانتخابات التي ستجرى في يناير المقبل، حيث أن جميع المرشحين يدركون أن فاتي لا يمكن التخلي عنه الآن.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يقترب من حسم تجديد عقد انسو فاتي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق