اخبار برشلونة - بعد إصابة فاتي.. ريفالدو: يجب على برشلونة ضم مهاجم جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى البرازيلي ريفالدو، أسطورة ، أنّه يجب على النادي الكتالوني التعاقد مع مهاجم جديد، بعد إصابة ، جناح البلوجرانا الصاعد.

وتعرض فاتي لإصابة في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، خلال مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس، يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وقال ريفالدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "إصابة أنسو؟ أعتقد أنّه يجب على برشلونة بالفعل أنّ يتعاقد مع مُهاجم قبل إصابة فاتي".

وأضاف: "الآن أعتقد أنّ الأمر حتمي أكثر، يجب على برشلونة محاولة التعاقد مع مُهاجم أو اثنين، إذا أرادوا القتال من أجل دوري أبطال أوروبا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يجب الآن على فاتي أنّ يركز فقط على العودة بشكل أقوى، وأنّ يفهم أنّ الإصابات جزء من كرة القدم، آمل أن يكون نجمًا عالميًا".

يُذكر أنّ فاتي خضع لجراحة ناجحة الإثنين الماضي، بعد إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، وسيغيب لـ أربعة أشهر (طالع التفاصيل).

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بعد إصابة فاتي.. ريفالدو: يجب على برشلونة ضم مهاجم جديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق