اخبار برشلونة - بيدري: ممتن لـ كومان.. ومقارنتي بـ لاودروب فخر ولكن أريد صنع مسيرتي الخاصة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث بيدرو جونزاليس، لاعب الإسباني، عن انضمامه للفريق الكتالوني وتألقه اللافت للأنظار بقميص منذ انتقاله للفريق، وثقة مدربه رونالد كومان به، وانطباعه عن تجربته الأولى للمشاركة في أمام .

وأجرى بيدري مقابلة مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية وافتتح حديثه قائلاً: "أولاً يجب أن أكون سعيدًا لوجودي في فريق برشلونة، وهي جائزة بالفعل، وهو حلم لكل طفل".

وجاءت المقابلة على النحو التالي: 

كيف تعيش هذه الأشهر الأولى بعيدًا عن موطنك وتجذب كل الأضواء؟

"في هذه اللحظة أعيشها بشكل جيد للغاية، إنه شعور جميل جدًا حتى لو كنت بعيدًا عن الأشخاص من حولك والذين يحبونك، فأنا أفعل ما أحبه وهو لعب كرة القدم، ويسير الأمر بشكل جيد".

يرى والدك على أن أسلوب لعبك مثل لاودروب هل ترى ذلك أيضا؟

"إن المقارنة مع لاعبين من هذا القبيل هو مصدر فخر، لكن يجب أن أكون بيدري ولدي مسيرتي الخاصة، بالطبع ألاحظ أنيستا أو لاودروب، يمكنك النظر إليهم لتتعلم، ولكن عليك أن تكون أنت وأن تصنع حياتك المهنية".

اقرأ أيضًا.. سافيولا: ميسي ورونالدينيو ساحران.. وعشت لحظات رائعة مع ريال مدريد

في فبراير كنت مع نادي لاس بالماس، لكن توقيعك لنادي برشلونة كان علنيًا بالفعل، وقيل أنك تمتلك الحمض النووي لبرشلونة.. هل توقعت الظهور بهذا المستوى؟

"عندما جئت كنت لاعبا قد لعب للتو موسمًا في الرديف مع لاس بالماس لم تكن لدي خبرة كبيرة مثل بقية اللاعبين وقد جئت لأبذل قصارى جهدي لمحاولة الاستمرار في العمل والجهد، وما أحصل عليه هو الفخر وما علي فعله هو مواصلة العمل للحصول على المزيد من الدقائق".

بعد مباراة برشلونة ضد يوفنتوس، انتشر مقطع فيديو لأبرز لقطاتك في المباراة، هل رأيت ذلك أم أنك تهرب من كل ذلك؟

"أنا أراه لكن ليس هذا على وجه التحديد، أنا دائما أشاهد المباراة تتكرر لأرى ما أفشل به بشكل خاص، أركز مع أخطائي أكثر لأني أعتقد أن ذلك شيء يجعلك تتحسن يومًا بعد يوم".

قال كومان مؤخرًا إن لاعب كرة القدم الذي فاجأه أكثر في هذه الأشهر هو أنت، كيف تستقبل هذه الكلمات؟

"منذ اليوم الأول كان يجب علي العمل على ذلك لأنه من الصعب جداً أن أكون في واعتقد انني عملت بشكل جيد، لقد أظهرت له أنني أستطيع أن أكون هنا وقد منحني الثقة من خلال وضعي في مبارايات مهمة، يجب أن أكون ممتناً له وأن أواصل العمل".

كانت إحدى المبارايات التي منحك الثقة فيها هي الكلاسيكو، كيف هو شعورك عندما تلعب أول مباراة لك بين برشلونة وريال مدريد؟

"كنت سعيد جدًا، خاصة مع الرغبة الشديدة في اللعب، إنه حلم كل طفل، كنت محظوظًا لأنني تمكنت من تحقيق ذلك وأنا ممتن جدًا لكومان وزملائي لجعل الأمر سهلاً للغاية".

يواجه أحد هؤلاء الزملاء الآن وقتًا عصيبًا مثل كيف رأيته بعد جراحة الركبة التي خضع لها؟

"عندما تحدث إصابة كهذه، تشعر بالحزن وأريد أن أرسل له الكثير من الدعم من هنا لأنه سيعود قريبًا، لديه الكثير من الوقت وسوف يتعافى قريباً ليكون بنفس المستوى الذي كان عليه، وهو أمر جيد للغاية".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيدري: ممتن لـ كومان.. ومقارنتي بـ لاودروب فخر ولكن أريد صنع مسيرتي الخاصة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق