اخبار برشلونة - تشيلافيرت يدافع عن ميسي: مارادونا لم يفز بـ1% مما حققه ليو في مسيرته

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى حارس مرمى منتخب باراجواي الأسطوري، خوسيه لويس تشيلافيرت، أن إنجازات  تفوق أسطورة منتخب الأرجنتين، دييجو أرماندو .

يأتي ذلك في ظل المقارنات بين النجمين الأرجنتينين على مدار السنوات الماضية، منذ ظهور ميسي في عام 2004 مع وتحقيق العديد من الإنجازات الفردية والجماعية.

اقرأ أيضًا.. قائد الأرجنتين السابق: ميسي عانى من فوضى داخل برشلونة

وتحدث تشيلافيرت عن وجهة نظره في تصريحات لشبكة "TyC Sports" الأرجنتينية، وقال: "ميسي عبقري، لأنه مختلف عن بقية اللاعبين الموجودين على كوكب الأرض".

وأضاف: "ضحى ليو بالكثير مع برشلونة ولذلك أعطاه الأخير العقد الذي يريده بالراتب المناسب تقديرًا لمجهوده على مدار السنوات الماضية".

وتابع: "أعتبر ميسي قائدًا حقيقيًا، بالنسبة للكثيرين القيادة ما هي إلا بالصراخ وإهانة الآخرين، لكن أسلوب ليو مختلف فهو يتحدث مع الجميع في التدريب وغرفة اللاعبين".

وواصل: "في الأرجنتين، لا يشعر ميسي بالتقدير الذي يستحقه لأنه لم يفز بكأس العالم بالإضافة إلى مقارنة البعض له مع مارادونا".

وأضاف: "مارادونا لم يفز حتى بـ 1% مما فاز به ميسي والعذر الذي يقدمونه هو أن ميسي لعب بجانب تشافي وإنييستا، لكن ليو عندما يواجه 5 لاعبين يتغلب عليهم، ولهذا أجد الانتقادات التي يتعرض لها غير عادلة".

وأتم: "الجماهير تحمله مسئولية ما يحدث مع المنتخب في ظل بطش الحكومة هناك التي تنهب وتسرق الضرائب منهم، نحن رياضيون، ميسي قائد ويجب على الناس أن يفهموا أن كرة القدم لا تحل المشاكل السياسية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تشيلافيرت يدافع عن ميسي: مارادونا لم يفز بـ1% مما حققه ليو في مسيرته في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق