اخبار برشلونة - برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن أزمة تخفيض رواتب لاعبيه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أصدر نادي الإسباني بيانًا رسميًا بشأن الأزمة المتعلقة بتخفيض رواتب لاعبيه، على إثر أزمة تفشي وباء (كوفيد 19).

وكان جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة السابق والذي قدم استقالته مؤخرًا، أصدر قرارًا بتخفيض الرواتب.

وورد في بيان النادي: "بعد عدة اجتماعات بين مجلس الإدارة المكلف وممثلي اللاعبين بشأن تخفيض الرواتب، انتهى الاجتماع اليوم بعدم الاتفاق بين الطرفين".

وأضاف برشلونة في بيانه الرسمي: "في هذه الحالة الأمر متروك لمجلس الإدارة لاتخاذ القرارات اللازمة لحل المشكلة المالية الخطيرة الناشئة عن وباء كوفيد 19، والتي تتسبب في انخفاض إيرادات النادي بأكثر من 300 مليون يورو لموسم 2020/21، والتي تتطلب تعديل راتب قدره 191 مليون يورو".

وتابع: "وبالرغم من ذلك، فإن عملية التفاوض أظهرت الإرادة الصادقة والثابتة للطرفين على التفاهم، بما في ذلك معادلة الاسترداد الكامل للأجور التي سيتم تأجيلها، والعديد من الصعوبات التي بدت قبل أيام تم التغلب عليها، لقد اتفقت الأطراف على منح نفسها موعدًا نهائيًا في 23 نوفمبر الجاري، من أجل التفكير وتقرير ما إذا كان لا يزال من الممكن قبول ما كان على الطاولة".

اقرأ أيضًا.. والد ميسي يرد على أنباء مفاوضاته مع باريس سان جيرمان

وأكمل: "تعلم جميع الأطراف أن المفاوضات قد استنفدت، لكن كلاً من النادي ولاعبي كرة القدم المحترفين ومجموعة العاملين في الشركات، يدركون تمامًا القيمة الهائلة التي يجب التغلب عليها معًا ومع الفهم الكامل لهذا الوضع المعقد، يجب على النادي قبول عدم قدرته على الوصول إلى الحد الأدنى المطلوب، وفي حالة لاعبي كرة القدم المحترفين، يجب أن يقدموا مساهمة أكبر من توقعاتهم".

وأتم برشلونة: "وبالتالي، يبقى أن نشكر كلا من لاعبي كرة القدم المحترفين والعاملين الآخرين في النادي على استعدادهم للتفاهم، ونتمنى أن تؤتي هذه الفترة من التفكير ثمارها، على الرغم من أنه لسوء الحظ لم يكن الأمر كذلك، فلا يمكننا أن نخجل، مسؤولية اتخاذ القرار الضروري للنادي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يصدر بيانًا رسميًا بشأن أزمة تخفيض رواتب لاعبيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق