اخبار برشلونة - كومان: بيدري فاجأني.. ولست خائفًا من رئيس برشلونة الجديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، عن أكثر لاعب فاجأه في العملاق الكتالوني بعدما انتقل إلى تدريبه في شهر أغسطس الماضي.

ورحل كومان عن منتخب هولندا لتحقيق حلمه بتدريب برشلونة في الموسم الحالي، لمحاولة بناء فريق قادر على تغيير الصورة السيئة التي أصبح عليها في الماضي خاصة بعد الخسارة المذلة أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 8-2.

اقرأ أيضًا.. كومان يكشف كواليس أول لقاء له مع ميسي بعد أزمته مع بارتوميو

بيدري جونزاليس لاعب برشلونة

وتحدث الهولندي عن اللاعب المفاجأة بالنسبة له في برشلونة خلال حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، وقال: "بيدري، خاصة لأنني لم أكن أعرفه من قبل".

وتابع: "كنت أعلم أن برشلونة قد وقع معه من لاس بالماس وشاهدت بعض اللقطات من مبارياته لكن اعتقد أنه لم يتوقع أحد منه هذا التطور في مستواه الفني والبدني".

وأضاف: "مازال يبلغ من العمر 17 عامًا فقط، ولكن من خلال ما يقدمه في التدريبات والمباريات مع لاعبي برشلونة، لا يمكنك إلا أن تكون سعيدًا بذلك".

وعن ديمبلي، قال: "عثمان من الناحية البدنية أصبح أفضل، لقد كان يتدرب بجدية كبيرة في الفترة الأخيرة وفي أيام الراحة، ولا يمكنني التشكيك في قيمته الفنية".

وواصل تصريحاته: "لقد عانى ديمبلي في فترات طويلة بسبب إصاباته، ومن الطبيعي ألا يقدم المستوى المأمول بتلك الحالة، نأمل أن يكون أفضل في الفترة المقبلة ويساعدنا في تحقيق أهدافنا، لكنني سعيد بما يفعله خلال المباريات".

عثمان ديمبلي

وبسؤاله هل يمكن أن يكون ديمبلي معوضًا جيدًا لإصابة ؟ أجاب كومان: "نعم، ولكن فاتي كان لديه مهارات مميزة أيضًا ولذلك كان يحصل على دقائق للمشاركة مع الفريق، والآن بعد خسارة فاتي يجب أن يظهر عثمان قدراته المميزة".

وعن رأيه في أداء الفريق الفترة الماضية: "بشكل عام أنا سعيد، أولًا أشعر براحة كبيرة من خلال العمل الذي نقوم به في التدريبات والمباريات، نحاول تغيير بعض الأشياء في الفريق مثل اللعب بقوة، لست سعيدًا بالمباريات التي خسرناها في الدوري الإسباني لكن البداية جيدة".

هل حددت هدف الفريق من هذا الموسم؟ رد الهولندي: "يمكنني أن أقول إن هدفي هو تغيير بعض الأشياء داخل الفريق، إعطاء مزيد من الفرص للشباب، لكن في النهاية برشلونة يقاتل من أجل الفوز بالبطولات".

واختتم كومان حواره بالحديث عن مستقبله مع برشلونة وهل هو خائف من تأثير الانتخابات المقبلة في النادي على وجوده؟! رد: "لا، لأن الأمر ليس بيدي، الشيء الوحيد في يدي هو اللعب بشكل جيد والفوز بالمباريات، لا أستطيع التكهن بأي شيء آخر، أعلم أن هناك انتخابات في النادي منذ توقيعي على العقد في أغسطس، لذلك علينا أن ننتظر ونرى فيما يفكر الرئيس القادم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: بيدري فاجأني.. ولست خائفًا من رئيس برشلونة الجديد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق