اخبار برشلونة - كومان يتحدث عن صفقات برشلونة الجديدة.. ويؤكد: إصابة فاتي ضربة قاسية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لـبرشلونة، أنه تحدث مع الإداريين في النادي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول، بصفقات جديدة خلال نافذة الانتقالات الشتوية القادمة.

خلال الفترة الماضية، ارتبط بإمكانية التعاقد مع الإسباني، إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي، وممفيس ديباي مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

واعترف كومان بالأمر، خلال حواره مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، والذي سينشر كامل غدًا: "أتحدث مع رامو بلانيز (السكرتير الفني) دائمًا عن المستقبل".

وأوضح: "نتحدث عن ما يُكننا التوقيع معه وفي أي مركز من الملعب نحتاج، ولكن أنا أعرف ما يمر به النادي من أزمة اقتصادية، لا يُمكننا طلب الكثير".

اقرأ أيضًا.. كومان: استعادة لـ مستواه مع برشلونة؟.. الأمر بيده

وأضاف: "لقد قلت عدة مرات بالفعل، أننا نفتقد بعض الأشياء، إذا كان هُناك خيارات، يُمكننا إبرام صفقات".

وعن إصابة : "لقد كانت ضربة قاسية لنا، سنفتقر لفترة من الوقت إلى لاعب جيد، في الجناح، وكان قادرًا أيضًا على اللعب كرأس حربة (9)، وأظهر أداءً جيدًا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "عليّنا أنّ نتقبل الإصابة، الآن علينا أنّ نمنح اللاعبين الآخرين فرص، نأمل أنّ يتعافى قريبًا من الإصابة والعملية أيضًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يتحدث عن صفقات برشلونة الجديدة.. ويؤكد: إصابة فاتي ضربة قاسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق