اخبار برشلونة - مكتشف جريزمان: في برشلونة إما أن تكون مع ميسي أو ضده.. نظام الرعب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألقى إريك أولهاتس، مكتشف ووكيله السابق، باللوم على ، في سوء مستوى أنطوان مع نادي ، منذ انضمامه من أتلتيكو مدريد.

جريزمان انضم إلى برشلونة في صيف 2019 قادمًا من أتلتيكو مدريد ولكن خلال تلك الفترة لم يقدم المنتظر منه في النادي الكتالوني.

طالع أيضًا.. كوكي: ميسي وجريزمان إلى أتلتيكو مدريد؟ مشاركتهما لن تكون سهلة!

وقال إريك أولهاتس في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "جريزمان وصل إلى نادٍ ينصب فيه اهتمام ميسي على كل شيء، هو الملك هناك، لم يرحب بوصول أنطوان، كان موقفه سيئ جدًا".

وأضاف: "جريزمان كان يشعر بالسوء، لقد سمعت جريزمان دائمًا ما يقول أنه ليس لديه مشكلة مع ميسي، ولكن هذا ليس صحيحًا، إنه نظام الرعب، إما أن تكون مع ليو أو ضده".

وأكمل: "جريزمان يحاول فقط حل مشاكله في الملعب، لا أكثر، لن يدخل في جدال مع أي شخص، هو رجل طيب، ولا يعاني من نقص في الشخصية مثل غيره، هو يحب كرة القدم ولا شيء آخر".

واختتم مشددًا: "لا يريد الدخول في نزاعات مع أي زميل، لقد رأيته يمر بالعديد من اللحظات الصعبة لدرجة أنه كان يحزن عندما لا يمرر ميسي له الكرة متعمدًا، ومع ذلك لم يصدر منه أي شيء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مكتشف جريزمان: في برشلونة إما أن تكون مع ميسي أو ضده.. نظام الرعب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق