اخبار برشلونة - فاتي يجري جراحة ناجحة.. وكواترو تصدم برشلونة بمدة غيابه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خضع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي   لعملية جراحية ناجحة خلال الساعات القليلة الماضية بعد إصابته في مباراة ريال بيتيس.

وكان برشلونة قد أعلن عن إصابة فاتي بتمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليسرى، وتنبأت الصحافة الإسبانية بإمكانية غياب اللاعب الشاب لمدة 3 أشهر.

اقرأ أيضًا..  مستعد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان وتجاهل برشلونة

وأفادت شبكة "كواترو" الإسبانية منذ قليل أن العملية كانت ناجحة بالنسبة لجناح برشلونة فاتي، حيث تمت إجراء خياطة الغضروف المفصلي الخارجي.

وتابعت الشبكة الشهيرة أن إصابة فاتي ستحرم برشلونة منه على الأقل لمدة 3 أشهر، وربما تمتد إلى شهرين آخرين لتصل المدة إلى 5 أشهر كاملة للتعافي التام وبنسبة 100%، للعودة إلى التدريبات والمباريات الرسمية.

وتعد تلك الإصابة سوء حظ كبير لفاتي الذي يتألق منذ بداية الموسم الحالي مع برشلونة، وهو ما دفع مدرب منتخب إسبانيا لاستدعائه خلال معسكري سبتمبر وأكتوبر الماضيين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - فاتي يجري جراحة ناجحة.. وكواترو تصدم برشلونة بمدة غيابه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق