اخبار برشلونة - سبورت: ديمبلي يتدرب في عطلة برشلونة وهدفه ثقة كومان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يواصل جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، عثمان ديمبلي، إعطاء إشارات لمدربه، رونالد كومان، من أجل اكتساب ثقته خلال الفترة المقبلة.

ونجح ديمبلي في الظهور بمستوى جيد في المباريات الماضية مع برشلونة، حيث سجل 3 أهداف في آخر 6 مباريات شارك بها مع العملاق الكتالوني.

وأفادت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن ديمبلي قد تواجد صباح اليوم، الإثنين، بصورة طبيعية في مقر التدريبات على الرغم من منح كومان جميع اللاعبين راحة سلبية.

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف سر خطة في ريمونتادا برشلونة المستحيلة

قدم الفرنسي الدولي مستوى جيدا في المباريات الأخيرة، وسجل هدفًا في المباراة الأخيرة ضد ريال بيتيس، ويريد الاستمرار على هذا الأداء من خلال التدريب في يوم الإجازة.

يحاول ديمبلي تقوية لياقته البدنية لتجنب الإصابات المستقبلية، والتي عانى منها منذ انتقاله إلى برشلونة في عام 2017 وأجبرته على الغياب لفترات طويلة.

من ظهر أيضًا في مقر تدريبات برشلونة هو الظهير الأيسر، ، لمحاولة الحفاظ على لياقته البدنية ليكون جاهزًا في أي وقت للمشاركة بالمباريات رغم ابتعاده قليلًا عن المباريات بسبب وجود، جوردي ألبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سبورت: ديمبلي يتدرب في عطلة برشلونة وهدفه ثقة كومان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق