اخبار برشلونة - مستشهدًا بنفسه.. هنري يدافع عن ميسي بعد الانتقادات: التشكيك به أمر سخيف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشعر أسطورة منتخب فرنسا ونادي السابق، تيري هنري، بالدهشة الشديدة من وضع زميله الأسبق، ، تحت دائرة الضوء في الفترة الماضية بسبب مستواه الفني وأسلوب لعبه في المباريات.

وواجه ميسي عاصفة من الانتقادات بسبب انخفاض مستواه الفني وعدم ركضه وراء الكرة ولاعبي الفرق المنافسة، خاصة بعد مباراة دينامو كييف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. فيديو | أبو تريكة: ميسي أعطاني هدية عيد ميلادي اليوم

وتحدث هنري عن رأيه في تلك الانتقادات في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "عندما أرى أن الناس يحاولون انتقاد ميسي لأي سبب كان، أضحك، أضحك لأن الناس نسوا أنه ذهب الشهر الماضي للعب أمام الإكوادور وبوليفيا".

وتابع: "لا أحد يتذكر أنه كان عليه أن يأخذ 12 ساعة بالطائرة، ولا يمكن لأي لاعب المشي بشكل جيد في بوليفيا (لارتفاع سطح الأرض)، عندما يذهب لاعبون من أوروبا للعب هناك، يفقدون وعيهم".

وأضاف: "من الغباء أن يكون ميسي في موضع تساؤل حول أداءه مع برشلونة، ربما يكون في تلك المباراة (دينامو كييف) كان متعبًا، وماذا في ذلك؟".

وواصل تصريحاته: "نحن نتحدث عن لاعب سجل أهدافًا أكثر من المباريات التي لعبها في مسيرته، ينسى الناس أننا لسنا آلات، في ، حاول 5 أو 6 مرات لتهديد مرمى الخصم، ولكن الناس لا يتحدثون عن ذلك، عليكم أن تتركوه وشأنه عندما يعتزل سنبكي".

واستمر: "أتفهم أن الصحافة تريد البيع كل يوم وتحتاج إلى اختلاق قصص ولكن ليس من هذا النوع، لقد لعبت مع ليو، هذا ليس النوع الذي تحتاجه للهجوم عليه".

وأتم تصريحاته: "بعد كل ما فعله مع برشلونة، لا يمكن لأي أحد التغلب على أرقامه، لا أفهم عندما يشكك الناس في رغبته في المشاركة بالمباريات، هذا ما يزعجني، أحيانا كان زملائي يركضون وأنا أمشي على أرض الملعب، أحيانًا أكون متعبًا ولكن هذا بعيدًا عن رغبتي في اللعب من عدمها، لذلك أرى التشكيك في ميسي أمر سخيف ومجرد هراء".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مستشهدًا بنفسه.. هنري يدافع عن ميسي بعد الانتقادات: التشكيك به أمر سخيف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق