اخبار برشلونة - كومان يرفض الكشف عن حديث بيليجريني.. ويوضح سبب استبدال فاتي أمام ريال بيتيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أوضح رونالد كومان، المدير الفني لفريق الإسباني، سبب استبدال ، أمام ريال بيتيس، في المباراة التي جمعت الفريقين بمنافسات ، ورفض الكشف عن حديث بيلجريني، المدير الفني لبيتيس.

وفاز برشلونة بنتيجة (5-2) على بيتيس، ضمن منافسات الجولة التاسعة لليجا، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات كومان عقب المباراة.

وقال كومان: "نستحق الفوز وإحراز المزيد من الأهداف في الشوط الأول، أتيحت لنا العديد من الفرص وأهدرنا ركلة الجزاء، وانتهى الشوط الأول بتعادل 1-1، لكن في الشوط الثاني، حافظنا على روح الفريق وسجلنا المزيد".

وأضاف: "إنه فوز مهم، احتجنا إلى النقاط الثلاث بعد النتائج الأخيرة للفريق، كنا جيدين، لكن خيبة أمل أن تستقبل هدفًا عندما تلعب بـ11 لاعبًا مقابل 10 للخصم، بشكل عام كان الفريق جيدًا والنصر مستحق".

اقرأ أيضًا.. كومان يوضح سبب عدم الدفع بـ ميسي أساسيًا في مباراة برشلونة وريال بيتيس

وعن بيليجريني، مدرب ريال بيتيس، أستطرد كومان: "بيليجريني كان يشتكي من لحظة ركلة الجزاء، يمكني تفهم موقفه، لكنني لست الشخص الذي سيصرح بما أخبرني به".

أوضح كومان سبب استبدال أنسو فاتي خلال اللقاء: "فاتي كان يشعر ببعض الانزعاج بين الشوطين ولم نرغب في المخاطرة به".

وعن الأداء الدفاعي، علّق مدرب البلوجرانا: "عليك أيضًا أن تقدر عمل بيتيس".

واختتم: "كان فوزًا مهمًا، كنا بحاجة للنقاط، أنا سعيد بأداء الفريق، صنعنا العديد من الفرص وأنا سعيد بالأهداف الخمسة".

ملخص مباراة برشلونة وريال بيتيس

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يرفض الكشف عن حديث بيليجريني.. ويوضح سبب استبدال فاتي أمام ريال بيتيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق