اخبار برشلونة - برافو يكشف عن حديثه مع تير شتيجن.. ويعلق على تصديه لركلة جزاء جريزمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف كلاوديو برافو، حارس مرمى ريال بيتيس الإسباني، عن حديثه مع مارك تير شتيجن، حارس مرمى ، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم.

وفاز برشلونة على ريال بيتيس بنتيجة (5-2)، وتحدث برافو في تصريحات عقب المباراة، نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال بشأن النتيجة: "كانت هناك أيضًا فرص لنا، وسجلنا أيضًا أهدافًا، سببنا لهم مخاطر وهذا أظهر العمل الذي قمنا به، ولكن التنافس هنا مع وجود فرص أقل أمر معقد".

اقرأ أيضًا.. ألبا: نتمنى دائمًا وجود ميسي في الملعب وجريزمان كان يحتاج التسجيل

وأضاف برافو: "إنها مباراة نستخلص منها استنتاجات بالاستمرار في التحسين والتعلم  وهو ما نحاول القيام به هذا الموسم".

وعن تصديه لركلة جزاء أنطوان ، مهاجم ، أردف: "أعرفه منذ أن كان في ريال سوسيداد، أيضًا كان لدي بعض الحظ وحاولت تشويشه".

وعن استقبال الأهداف، أكمل: "هو أمر بدني للغاية، تحتاج إلى مساعدة إضافية، وتمركز بشكل مثالي وأن كل شيء يعمل جيدًا لتجنب استقبال الأهداف لقد عانينا من ذلك مع البارسا ويساعدنا ذلك على الاستمرار في التحسن".

وأتم بشأن حديثه مع تير شتيجن: "لقد تحدثنا عن الإصابات التي تعرضنا لها، كما أنني عانيت من مشكلة في الركبة،  تحدثنا عن المزيد من الأمور الشخصية، لدي علاقة جيدة جدًا معه، قيل الكثير عنا في الصحافة، ولكن هذا ليس صحيحًا، كان هناك الكثير من التنافسية، وكان لدينا وقتًا رائعًا معًا في البارسا، والصداقة الكبيرة في السعي للفوز بالألقاب".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برافو يكشف عن حديثه مع تير شتيجن.. ويعلق على تصديه لركلة جزاء جريزمان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق