اخبار برشلونة - تقارير تكشف سبب استبعاد ميسي من تشكيل برشلونة أمام ريال بيتيس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت تقارير كتالونية منذ قليل عن السبب الذي أدى إلى استبعاد، ، من التشكيل الأساسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشونة في مباراة ريال بيتيس.

ويستضيف في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا منافسه الأندلسي ريال بيتيس في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني على ملعب "".

ولكن المفاجأة جاءت في التشكيل الأساسي الذي أعلنه المدرب، رونالد كومان، للمباراة باستبعاد ميسي وبقاءه على مقاعد البدلاء مما أثار الجدل بين الجماهير خاصة وأن برشلونة لا يسير بشكل جيد في بطولة الدوري الإسباني. (طالع التشكيل)

ولكن أفادت شبكة "TV3” الكتالونية أن ميسي قد ظهر على مقاعد البدلاء اليوم بسبب إصابة بسيطة حيث يشعر ببعض الانزعاج في الكاحل.

الجدير بالذكر أن ميسي لم يتواجد على مقاعد البدلاء في برشلونة منذ أكثر من عام كامل أمام غرناطة في بطولة الدوري الإسباني في سبتمبر 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير تكشف سبب استبعاد ميسي من تشكيل برشلونة أمام ريال بيتيس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق