اخبار برشلونة - تقارير: مدافع برشلونة يعود لـ رادار إنتر ميلان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما زال يبحث الفريق الأول لكرة القدم بنادي عن التعاقد مع ظهير أيسر في المستقبل بطلب من المدير الفني الحالي، أنطونيو كونتي.

كان إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي يفكر في الظفر بخدمات مدافع ومنتخب إسبانيا، ، ولكن المفاوضات مع العملاق الكتالوني لم تنته بالنجاح.

وبحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، عاد فيربو على رادار إنتر ميلان من جديد وتحدثت عن إمكانية انتقاله إلى قلعة "جوسيبي مياتزا" خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

اقرأ أيضًا | : كنت سعيدًا في برشلونة.. وجئت إلى إنتر من أجل كونتي

اسم فيربو كان ضمن صفقة برشلونة وإنتر ميلان التبادلية المحتملة في الصيف لانتقال مهاجم النيراتزوري، لاوتارو مارتينيز، إلى البلاوجرانا ولكن كل شيء قد انهار بسبب فيروس .

لم يستطع برشلونة تدبير مطالب إنتر ميلان المادية لضم لاوتارو، حيث كان يحاول النادي الكتالوني الحصول على الأرجنتيني مقابل مبلغ من المال وانتقال لاعب أو لاعبين.

في الصيف، استطاع إنتر ميلان التعاقد مع ألكسندر كولاروف من روما لتدعيم مركز الظهير الأيسر مع آشلي يونج، لكن اللاعبين يتقدمان في السن وسينخفض أدائهما مع مرور الوقت ولذلك تم التفكير مرة أخرى في فيربو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: مدافع برشلونة يعود لـ رادار إنتر ميلان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق