اخبار برشلونة - مرشح لخلافة بارتوميو: تخفيض الراتب شرطنا لتجديد عقد ميسي في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد توني فريكسا المرشح على مقعد رئيس نادي  أنه ينوي تخفيض راتب النجم عند تجديد عقده، وذلك حال فوزه برئاسة النادي الكتالوني.

وكان بارتوميو قد تقدم باستقالته من النادي، بعد سلسلة من المشاكل في الكامب نو حيث من المقرر أن تُجرى الانتخابات في شهر يناير المقبل.

وسبق أن خفض برشلونة رواتب اللاعبين بسبب تفشي فيروس وتأثيره على ميزانية النادي.

اقرأ أيضًا.. مدرب ريال بيتيس: لا توجد شكوك حول قدرة ميسي وما زال الأفضل مع رونالدو

وفي الفترة الماضية أبدت إدارة البلوجرانا رغبتها في تخفيض جديد لرواتب اللاعبين، إلى جانب تخفيضها في العقود الجديدة لأولئك الذين وافقوا على التجديد وهو ما حدث بالفعل مع عدة لاعبين مثل مارك أندريه تير شتيجن وجيرارد .

وقال فريكسا، في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "سنتحدث بهدوء ووجهًا لوجه مع ميسي، مع لاعب في النادي".

وأوضح: "بالنسبة لـ ميسي، وبالنسبة لجميع اللاعبين الذين يتعين عليهم تجديد عقودهم أو التوقيع لنا، فإننا سنقدم عروضًا، بالطبع لن يكون الراتب مجديًا مقارنة بعقودهم الحالية".

وواصل: "لا يمكن خداع أعضاء النادي، العرض الذي سيُقدم لن يكون هو نفسه الساري حاليًا، لأن الدخل قد انخفض بشكل كبير وسيكون من الضروري التوصل إلى شروط أخرى".

واستكمل: "ليس مضطرًا إلى قهر ميسي أو إقناعه بأمور أخرى، عليك أن تنظر في عينيه وتتحدث معه لمعرفة ما يريده كل طرف، وما يريده وما يريده برشلونة، نعتقد أن ميسي لا يزال لديه الكثير في اللعبة".

يُذكر أن عقد ميسي الحالي سينتهي مع برشلونة في عام 2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مرشح لخلافة بارتوميو: تخفيض الراتب شرطنا لتجديد عقد ميسي في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق