اخبار برشلونة - كومان: ميسي يمر بلحظات صعبة مثل أي لاعب آخر.. ولن أرد على خواكين!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لـ عن مباراة الفريق غدًا أمام ريال بيتيس، بمنافسات ، ورفض التعليق على تصريحات خواكين مهاجم بيتيس.

وأشاد المدرب الهولندي كذلك بالنجم الأرجنتيني وأداءه مع الفريق الكتالوني، مدافعًا عنه بعد تعرضه لبعض الانتقادات حول فاعليته الهجومية، متحدثًا في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال كومان: "أي مباراة تكون مهمة، إنها على أرضنا، يلعب بيتيس كرة القدم بشكل جيد، لقد فازوا وخسروا، وهذا يعني أن الأمر سيكون صعبًا، ويجب أن نتحسن دفاعًا فيما يتعلق بما قدمناه ضد دينامو كييف، يجب أن نكون أكثر انخراطا، وأكثر تنظيما وقد قمنا بالتدريب على ذلك، نريد أن نتحسن".

وعن ميسي أضاف: "لاعب رائع لا يزال لديه الكثير من الجودة ويظهرها، أعلم أنه سجل ركلة جزاء وأنه دائمًا ما يصنع الفارق ... لا يزال لاعبًا حاسمًا، نريد أن نضعه في الملعب حيث يمكننا إيذاء الخصم".

وأردف: "ميسي مهم، خاصة في الهجوم لقد لعب في مراكز هجومية مختلفة أراه جيدًا، قويًا، وهو دائمًا يستمتع بهذه الرياضة، إنه يحب الفوز ومثل أي شخص آخر، لديه لحظات أكثر تعقيدًا".

وأكمل كومان: "إذا كانت النتيجة 2-1 وفي الدقيقة 93 تظهر لك صورة لميسي وهو يمشي تستطيع أخذ هذه الصورة لأي لاعب .. إثارة الجدل لكم .. لم أشاهد الصورة بسبب ما تفعلوه يبدو أننا الأن سنحاول التركيز كيف ستظهر صورنا بالمباراة أكثر من التركيز على خطتنا وعملنا".

اقرأ أيضًا.. ألفيس يكشف كواليس عرض ويؤكد: برشلونة لم يقدرني

وعن خواكين مهاجم ريال بيتيس، وتصريحاته بشأن مدرب ، أردف كومان: "أفهم أنه موضوع مثير للاهتمام للصحفيين لكن لن أقحم نفسي في هذه الأشياء".

وسبق وصرّح خواكين بأنه لن يصافح كومان ولن يعينه حتى في غرفة ملابس ريال بيتيس.

وتابع كومان: "يجب أن تكون فرق مثل برشلونة دائمًا في القمة، إذا لم تكن كذلك فستتعرض لانتقادات، لكن يجب ألا نكون مهووسين، الموسم طويل جدًا وعلينا العمل مباراة تلو الأخرى، نحتاج إلى ثلاث نقاط وراحة البال، ولكن لا أعرف أنه حتى بالفوز سيكون هناك راحة البال، إنه ناد يحدث فيه الكثير".

وبشأن التوقف الدولي، علّق كومان: "أي مدرب يريد أن يحافظ على لاعبيه بجانبه، تنتظرنا مباريات هامة لكن هذه هي مشكلة الفرق الكبيرة بحيث العديد من لاعبيه تذهب للعب مع منتخبات بلادها"

وتحدث كومان عن مدافعه صامويل أومتيتي، مواصلاً: "أومتيتي في آخر مراحل تعافيه الأخيرة، إن كان بحالة جيدة نفسيا وبدنيا فسأعتمد عليه بطبيعة الحال على الرغم من أن ذلك سيعتمد أيضًا على أداء الآخرين".

أشاد كومان كذلك بحارسي مرمى الفريق، مارك تير شتيجن ونيتو، قائلاً: "شتيجن في مباراته الأولى بعد رجوعه من الإصابة كان رائع، هو حارس ممتاز، نيتو كذلك حارس جيد وقد قدم مباريات جيدة عندما كان مارك مصاب أثبت أنه حارس ممتاز لنا".

وأتم بشأن ألينيا: "لقد تحدثت معه ومع ريكي عن مستقبله هنا، لقد رأيته بشغف في التدريب، إذا كان يستحق ذلك، فسأمنحه دقائق يظهر رغبة كبيرة في التدريبات من أجل التحسن، أعطي الفرص والدقائق للاعب الذي يستحق".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: ميسي يمر بلحظات صعبة مثل أي لاعب آخر.. ولن أرد على خواكين! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق