اخبار برشلونة - ألفيس يعلق على إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة ويدافع عن قرار ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد داني ألفيس، لاعب ساو باولو البرازيلي الحالي، وبرشلونة السابق، أن كل اللاعبين الذين غادروا الفريق الكتالوني، شعروا بالندم في نهاية الأمر.

وتحدث ألفيس عن رحيل دا سيلفا في صيف 2017 إلى باريس سان جيرمان، وإمكانية عودته لبرشلونة، كما علّق على قرار بالرحيل في الصيف الماضي وتراجعه واستمراره في "".

وفي حديثه إلى إذاعة "RAC1" قال ألفيس عن نيمار والرحيل عن : "كل اللاعبين الذين غادروا ينتهي بهم المطاف بالندم من الخروج، مائة بالمائة لكن إما أن تقبل الأمر أو تشعر بالمرارة طوال حياتك".

اقرأ أيضًا.. ألفيس يكشف كواليس عرض ويؤكد: برشلونة لم يقدرني

وأضاف: "كان عام يوفنتوس الأسوأ في مسيرتي لأنني أردت أن يكون مثل برشلونة ولم يكن الأمر كذلك".

وأردف بشأن إمكانية عودة نيمار للبارسا: "لا أعرف ما يفكر فيه الآن، لكني أحب أن يعود، عندما علمت أنه سيغادر كنت سأخبره لن اكون في أي مكان آخر، لكنه لم يرد علي".

وبشأن ليونيل ميسي، أكد ألفيس: "ميسي مثل درع برشلونة، ولكن عندما تنظر حولك وترى أن الأمر كله عبارة عن فوضى، فمن الطبيعي أنك تريد المغادرة، ما فعله رائع لدرجة أنه يجب عليهم وضع اسمه على الملعب".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ألفيس يعلق على إمكانية عودة نيمار إلى برشلونة ويدافع عن قرار ميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق