اخبار برشلونة - مدرب دينامو كييف: استحقينا التعادل أمام برشلونة.. ومن الصعب إيقاف ميسي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يؤمن ميرتشا لوتشيسكو المدير الفني لدينامو كييف الأوكراني، أن فريقه استحق التعادل على الأقل أمام الإسباني، في المباراة التي جمعتهما ليلة الأربعاء.

وفاز برشلونة على دينامو كييف بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وقال لوتشيسكو في تصريحات لموقع "يويفا": "كان أداؤنا جيدًا الليلة ولكننا لم نبدأ المباراة بشكل جيد، وبالطبع عندما يدخل ميسي منطقة الجزاء من الصعب جدًا إيقافه".

وأضاف: "ثم لعبنا بشكل وأتيحت لنا الكثير من الفرص، بما في ذلك العديد من المواقف الفردية، لكن الافتقار إلى الخبرة لعب دورًا مهمًا في عدم قدرتنا على اغتنام فرصنا".

اقرأ أيضًا.. كومان: تير شتيجن كان استثنائيًا والحظ حالفه أمام دينامو كييف

وأردف لوتشيسكو: "أنا فخور بفريقي، لقد بدأوا بشكل خجول بعض الشيء، لكننا بدأنا بعد ذلك في شن هجمات مرتدة سريعة، رغم أن المباراة التالية في غضون أسبوعين ستكون مختلفة تمامًا لأنهم عرفوا أسلوبنا".

وأستطرد: "يمكننا أن نشعر بالثقة، لقد عملنا بجد على تخطيطنا لهذه المباراة، عرفنا كيفية إغلاق المساحات وكيفية جعل الملعب ضيقًا".

وأتم لوتشيسكو: "أعتقد أننا استحقنا التعادل على الأقل، ولكن في هذه الظروف [مع غياب الكثير من اللاعبين بسبب ] أنا راضٍ عن لاعبي فريقي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب دينامو كييف: استحقينا التعادل أمام برشلونة.. ومن الصعب إيقاف ميسي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق