اخبار برشلونة - كومان: تير شتيجن كان استثنائيًا والحظ حالفه أمام دينامو كييف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رونالد كومان المدير الفني لـ أنه راضٍ عن مسار الفريق في دوري الأبطال، لكنه اعترف بأن عانى أمام دينامو كييف، وأن حارسه مارك تير شتيجن أنقذهم بتصدياته.

وفاز برشلونة على دينامو كييف (2-1) ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بـ دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات كومان عقب المباراة وقال: أنا سعيد بالنتيجة، لكنني غير راضٍ عن بعض المراحل، لقد كان الحظ حليف تير شتيجن".

وأضاف: "أعتقد أننا بدأنا المباراة بشكل جيد، وتمكننا من التقدم بسرعة 1-0، ثم أتيحت لنا الفرصة الثانية، من هناك  فقدنا السيطرة، وبفضل مارك الذي كان استثنائيًا واصلنا اللعب، لم نكن جيدين بدون الكرة".

وأردف كومان: "بشكل عام نحن جيدون، فزنا في مباريات دوري أبطال أوروبا الثلاث أمر إيجابي للغاية، علينا أن نلعب بشكل جيد وعلينا تحسين اللعبة بدون الكرة".

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن معلقًا على عودته: أردت اللعب مجددًا وعلينا التحسن

واستطرد الهولندي: "المشكلة موجودة، في بعض الأحيان لا يمكنك الضغط وإذا قمت بذلك، فإنك تترك المساحات، لقد لعبوا بشكل جيد وخلقوا خطورة".

وأكمل: "بشكل عام دفاعيًا كنا جيدين، لم نعان في أي مباراة من قبل بنفس خطورة الخصم مثل اليوم، يجب علينا تحسين اللعبة بدون الكرة".

وأشاد كومان بتير شتيجن: "تير شتيجن أثبت مرة أخرى أنه حارس مرمى رائع، لقد كان مثاليًا، لقد تدرب جيدًا لمدة أسبوع ورأينا أنه في حالة جيدة لقد أظهر قدراته الليلة".

وعن الدفع بدي يونج في الدفاع، أتم كومان: "لينجليه لعب العديد من المباريات وواجه صعوبات بدنية وهذا هو السبب في أننا وضعنا دي يونج في الدفاع، إنه خيار يمكننا الحصول عليه، لقد استفدنا منه".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: تير شتيجن كان استثنائيًا والحظ حالفه أمام دينامو كييف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق