اخبار برشلونة - تير شتيجن معلقًا على عودته: أردت اللعب مجددًا وعلينا التحسن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تحدث الألماني مارك تير شتيجن حارس مرمى الإسباني، عقب فوز فريقه على دينامو كييف (2-1) في دوري أبطال أوروبا.

وشارك تير شتيجن أساسيًا بعد غياب للإصابة وتألق الألماني وتصدى للعديد من الكرات، في المواجهة التي جمعت الفريقين بمنافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات (طالع تقرير المباراة).

وقال شتيجن في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "بالنسبة لي كان الفوز بهذه المباراة مهمًا للغاية، أردت حقًا أن أكون في الملعب مرة أخرى وأن أفعل ما أحبه".

وأضاف بشأن الأداء الدفاعي: "المنافس لديه ما يكفي من الفرص وعلينا أن نتحسن، يجب أن نتحدث عن هذا".

وأردف الألماني: "بدأنا المباراة بشكل جيد، مع فرص جيدة للتسجيل، على أي حال، عانينا الكثير، أصبحت المباراة أكثر توتراً في ذلك الوقت".

وتابع تير شتيجن: "في الشوط الأول لعبنا بشكل جيد، لكن في الشوط الثاني كنا نعاني".

وعن مستواه في المباراة، أكد: "التصديات ليست مهمة، المفتاح هو أننا فزنا بالمباراة، أنا سعيد للغاية للفريق، لأننا في صدارة المجموعة".

وأتم بشأن تجديد عقده: "لم تكن لدي شكوك بشأن التجديد، أردنا الاتفاق مع النادي وفي البداية كان الأمر أصعب قليلاً، لكن هذا طبيعي، كنا واضحين أنا والكيان أننا نريد الاستمرار".

شاهد تصدي تير شتيجن الرائع ينقذ برشلونة من هدف لدينامو كييف

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تير شتيجن معلقًا على عودته: أردت اللعب مجددًا وعلينا التحسن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق