اخبار برشلونة - ميسي يوجه رسالة دعم إلى مارادونا بعد جراحته في المخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وجه قائد وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ومنتخب الأرجنتين الأول، ، رسالة دعم لمواطنه وأسطورته، دييجو أرماندو ، بعد دخوله العمليات.

وخضع مارادونا في الساعات القليلة الماضية لعملية جراحية في المخ بعد اكتشاف ورم دموي، بحسب ما كشف طبيبه، ليوبولدو لوكي، في تصريحات صحفية يوم أمس، الثلاثاء. (طالع التفاصيل)

وكان الأسطورة الأرجنتينية قد تم نقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات طبية، بعد أسبوع من عزله في الحجر الصحي لمخالطته حارسه الشخصي المُصاب بفيروس المستجد، كوفيد 19.

وكتب ليو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "دييجو، أتمنى أن تتحلى بكل القوة في العالم، أنا وعائلتي نريد أن نراك دائمًا بأفضل حال وفي أسرع وقت ممكن، لك عناق من ".

وكان ميسي قد تدرب تحت قيادة مارادونا في كأس العالم 2010 والتي أقيمت في جنوب إفريقيا، وفي بدايته الكروية مع برشلونة كانت هناك الكثير من المقارنات بينهما نظرًا لتشابه الأداء وطول القامة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ميسي يوجه رسالة دعم إلى مارادونا بعد جراحته في المخ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق