اخبار برشلونة - مدرب دينامو كييف: تمنينا حالة كورونا إيجابية أخرى لتأجيل مواجهة برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد ميرتشا لوتشيسكو، مدرب دينامو كييف الأوكراني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أمام في دوري أبطال أوروبا، أنه كان يفضل تأجيل المواجهة بسبب كثرة الغيابات في صفوف فريقه للإصابات بفيروس .

وأعلن دينامو كييف في بيان رسمي أمس الاثنين، وجود 9 إصابات بين اللاعبين بفيروس كورونا، ومن المنتظر أن يلاقي الفريق الأوكراني نظيره الإسباني، غدًا الأربعاء في الجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وتنص قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، الخاصة بفيروس كورونا، أنه في حالة وجود 13 لاعبًا متاحًا للمشاركة، تقام المباراة في موعدها ولا تؤجل.

وتحدث لوتشيسكو في مؤتمر صحفي ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته وقال: "كان من الصعب الانتظار خمس ساعات حتى تظهر النتائج ولكن الحمد لله كل اللاعبين بصحة جيدة، سنلعب المباراة غدا وفي النهاية هذا ما يهم".

اقرأ أيضًا.. بيرلو قبل مواجهة يوفنتوس وفيرينكفاروس: تعلمنا من هزيمتنا أمام برشلونة

وأضاف: "في الفريق كان لدينا الأمل في ظهور نتائج المسحات سلبية، لكن المشكلة في مباراة الغد، بصفتي مدربًا ، كنت أتمنى أن تُلعب المباراة في وقت آخر، لكن يجب أن نقبل الأمر، كان من الأفضل أن تكون لدينا حالة إيجابية ومن ثم تتأجل المباراة ليوم آخر (ضاحكًا)".

وتحدث لوتشيسكو عن فريق برشلونة الحالي متابعًا: "بعد المباراة ضد بايرن ميونخ (الهزيمة 8-2 في النسخة الماضية لدوري الأبطال)، كان من المفهوم أن برشلونة تطلع إلى إجراء تغييرات، إنهم فريق يضم لاعبين موهوبين للغاية، لكنهم يحتاجون إلى وقت لتعلم الآليات".

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب دينامو كييف: تمنينا حالة كورونا إيجابية أخرى لتأجيل مواجهة برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق