اخبار برشلونة - قائد ريال بيتيس قبل مباراة برشلونة: كومان لن يرحب بي.. ولا أعتبره مدربا مفيدا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحل نادي ريال بيتيس المنافس في الدوري الإسباني ضيفًا على ملعب "" في الجولة التاسعة من البطولة المحلية في الأسبوع المقبل لمواجهة .

ولكن هذه المواجهة خاصة جدًا بالنسبة لقائد الفريق الأندلسي، خواكين، لأنها ستكون أمام مدربه الأسبق في فالنسيا، رونالد كومان.

وستقام المباراة بين برشلونة وريال بيتيس يوم، السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة والربع عصرًا بتوقيت "القاهرة".

اقرأ أيضًا..  يهدد مباراة برشلونة ودينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

وأجرى خواكين حوارًا خلال الساعات القليلة الماضية مع إذاعة "كادينا سير" الإسبانية وتذكر فيه فترته مع فالنسيا تحت قيادة كومان والتي يبدو وأنها لم تكن جيدة بالنسبة له.

اعترف اللاعب صاحب الـ 39 عامًا بأن تجربته مع المدرب الهولندي لم تكن الأفضل في مسيرته وقال: "لم تكن ممتعة، لن أحييه ولن يرحب بي في المباراة".

وأضاف: "لا أعتبر كومان مدربًا مفيدًا، لحسن الحظ لم يدم الأمر طويلًا (في فالنسيا) وتمكنا من إنقاذ الموسم، كانت فترته سيئة بالنسبة لي".

وعن مباراة برشلونة المقبلة: "إذا كانت هناك لحظة جيدة لمواجهة هذا الفريق فهذه هي اللحظة، بالطبع برشلونة فريق جيد ويمكنهم هزيمتك، لكن إذا حافظنا على ما قدمناه في المباريات الماضية يمكن أن تكون أمامنا بعض الخيارات لتحقيق نتيجة إيجابية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - قائد ريال بيتيس قبل مباراة برشلونة: كومان لن يرحب بي.. ولا أعتبره مدربا مفيدا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق