اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يتمسك بضم إريك جارسيا في الميركاتو الشتوي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعتزم نادي الإسباني تكرار محاولاته في موسم الانتقالات الشتوي المقبل للحصول على خدمات اللاعب إريك جارسيا، من صفوف فريق مانشستر سيتي.

وحاول برشلونة التعاقد مع جارسيا، في الميركاتو الصيفي الماضي، ولكنه فشل في التوصل إلى اتفاق مع مانشستر سيتي حول الرسوم المالية.

وقدم برشلونة هذا الصيف، عرضًا بـ10 ملايين يورو كمبلغ رئيسي، إلى جانب 8 ملايين يورو كمبالغ إضافية، وهو ما رفضه مانشستر سيتي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الإسباني في ملعب الاتحاد، في صيف 2021.

اقرأ أيضًا.. تقارير: حلم الانتقال إلى مانشستر سيتي يداعب ذهن ميسي

وحاولت إدارة مانشستر سيتي تجديد عقد جارسيا، ولكن الأخير رفض ذلك حيث يتطلع إلى الرحيل والعودة إلى برشلونة حيث سبق له اللعب في الكامب نو في صفوف الشباب.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن إريك جارسيا ما زال يحظى باهتمام برشلونة حيث يرغب الأخير في ضمه مطلع العام الجديد.

وأشارت إلى أن مسؤولي برشلونة يشعرون بأن نظرائهم في مانشستر سيتي سيخفضون سعر بيع جارسيا في يناير القادم، بدلًا من رحيله مجانًا نهاية الموسم الحالي.

وأفادت أنه في الوقت ذاته، يحتاج برشلونة إلى موافقة الرئيس الجديد للنادي قبل المضي قدمًا في المحادثات لحسم أي صفقة في فترة الانتقالات.

وقرر بارتوميو الاستقالة من منصبه، يوم الثلاثاء الماضي، ومن المقرر أن تُعقد الانتخابات في شهر يناير من عام 2021.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة يتمسك بضم إريك جارسيا في الميركاتو الشتوي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق