اخبار برشلونة - كومان: لم أتفاجأ من استقالة بارتوميو.. وقدمنا أفضل مباراة لنا هذا العام أمام يوفنتوس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبدى المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي ، رضاه عن أداء فريقه أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة انتصر خارج قواعده على يوفنتوس، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس، الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لمباريات المجموعة السابعة بدوري الأبطال (طالع تقرير المباراة).

وقال كومان في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "من الهم دائمًا اللعب بشكل جيد، وخلق فرص، لقد لعبنا بشكل جيد، والنتيجة اليوم كانت عادلة".

وأضاف: "كان علينا أنّ نتعامل مع بعض الفرص التي صنعنها بشكل ، لقد خلقنا فرص رائعة، كان علينا التعامل بشكل أفضل قليلًا، ولكن أنا راضٍ عن أداء فريقي".

وعن رأيه في أداء الذي أكمل شوط المباراة الثاني كمدافع بعد إصابة أراجوا: "نعلم مُنذ بداية الموسم أننا ربما سنواجه مشاكل في قلب الدفاع، اليوم فرينكي لعب في هذا المركز، وهو معتاد عليه مع هولندا، وقدم أداءً جيدًا".

وعن المركز المفضل لـ بيدري: "يمكنه اللعب في مراكز مختلفة، يلعب على اليمين واليسار، لقد قام بعمل رائع مع ألبا عند تقدم خوان كوادرادو، إنه لأمر مُثير للإعجاب إظهار هذه الشخصية".

اقرأ أيضًا.. كومان يكشف كواليس عناقه لـ ميسي ويؤكد: لم يكن محظوظًا أمام يوفنتوس

وعن استقالة بارتوميو من رئاسة النادي الكتالوني: "نأمل ألا يؤثر قرار الرئيس علينا، اليوم الفريق كان جيد جدًا".

وبسؤاله "هل أنت قلق؟"، أجاب: "لا، علينا أن نقدم كل ما لدينا في الملعب، الأشياء غير الرياضية الأخرى ليست في أيدينا".

وتابع: "نحن نريد تحسّين النتائج وتحسين لعبنا، سنرى ماذا سيحدث، كما قلت الأشياء غير الرياضية ليست من شأننا، اليوم الفريق كان جيدًا، ولم يكن لدينا من قبل مباراة مثل اليوم".

وردًا على "هل تفاجأت من الاستقالة؟"، أجاب: "لا، كان هُناك الكثير من الحديث حول هذا الموضوع، ولكن هُناك العديد من الظروف التي لا يُمكنني التعليق عليها".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مباراة اليوم كانت الأكثر اكتمالًا لنا، لقد أظهر الفريق الكثير من الشخصية ضد مُنافس عظيم، كانت أفضل مباراة لنا، وأنا سعيد للغاية، لقد كان فوزًا رائعًا".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: لم أتفاجأ من استقالة بارتوميو.. وقدمنا أفضل مباراة لنا هذا العام أمام يوفنتوس في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق