اخبار برشلونة - هليب: لا أفهم سبب موافقتي على الانتقال إلى برشلونة من آرسنال حتى الآن!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف لاعب وسط نادي الأسبق، ألكسندر هليب، بأنه لا يعرف حتى الآن لماذا وافق على الانتقال إلى برشلونة في عام 2008 من صفوف آرسنال.

وانضم البيلاروسي صاحب الـ39 عامًا إلى برشلونة قبل 12 عامًا من آرسنال مقابل 17 مليون يورو، لكنه لم يشارك كثيرًا مع العملاق الكتالوني وخرج أكثر من مرة للإعارة إلى شتوتجارت، برمنجهام وفولفسبورج حتى رحل إلى كريليا سوفيتوف سامارا في روسيا في عام 2012.

اقرأ أيضًا.. بارتوميو يقرر عدم السفر إلى تورينو لحضور مباراة برشلونة ويوفنتوس

وتحدث هليب عن قرار انتقاله إلى برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "بعد سنوات عديدة ما زلت أفكر في الأمر، لا أفهمه حتى يومنا هذا".

وتابع: "لا أفهم ما حدث أو لماذا اتخذت هذا القرار، بالطبع، في ذلك الوقت كان برشلونة فريق في العالم لكنني كنت سعيدًا جدًا في آرسنال ولدي أصدقاء كثيرين وكذلك علاقتي مع المدرب (فينجر) كانت رائعة والجماهير أيضًا، لذلك لا أفهم سبب رحيلي".

وأضاف: "برشلونة فريق رائع، لقد فزت معه بالألقاب وكل شيء لكنني لم ألعب بنفس القدر في آرسنال".

واختتم: "إنه خطأي فقط، لأني مررت ببعض المشاكل في حياتي الشخصية وهي ما أثرت علي مع برشلونة وأصبحت متوترًا وأكثر عدوانية، ليس الأمر أن جوارديولا لم يثق بي، لقد كان خطأي، عندما تكون سعيدًا في فريق ما، عليك أن تبقى".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - هليب: لا أفهم سبب موافقتي على الانتقال إلى برشلونة من آرسنال حتى الآن! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق