اخبار برشلونة - رسميًا.. الحكومة الكتالونية تورط بارتوميو وتوافق على استفتاء سحب الثقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت الحكومة الكتالونية موافقتها منذ قليل رسميًا على إجراء الاستفتاء بالتصويت على حجب الثقة من مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بقيادة، بارتوميو.

وكان نادي برشلونة قد راسل الحكومة من أجل تأجيل موعد الاستفتاء من 1 أو 2 نوفمبر المقبل حتى منتصف نفس الشهر، خوفًا من تفشي فيروس المستجد، كوفيد 19.

اقرأ أيضًا.. بي إن سبورتس: رونالدو يغيب عن تدريبات يوفنتوس قبل مواجهة برشلونة

ولكن الحكومة الكتالونية ردت على خطاب برشلونة منذ قليل، وأكدت على أنه لا يوجد مانع أو عائق من جانب وزارة الصحة أو الرياضة أو الداخلية لرفض إقامة الاستفتاء.

وأفاد الخطاب المرسل من الحكومة على أن مدينة برشلونة تتمتع ببروتوكولات طبية قوية من أجل مواجهة فيروس كورونا بدأت منذ يوم 21 أكتوبر الجاري.

الجدير بالذكر أن بارتوميو في مؤتمره الصحفي بالأمس، أكد على عدم تفكيره في الاستقالة من رئاسة برشلونة وسيحاول مع الحكومة الكتالونية تأجيل الاستفتاء ولكن خطاب اليوم قد وضعه في ورطة كبيرة لأن التصويت سيُقام في معاده الرسمي يوم 1 نوفمبر.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - رسميًا.. الحكومة الكتالونية تورط بارتوميو وتوافق على استفتاء سحب الثقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق