اخبار برشلونة - موندو: مدافع لاتسيو كان على رادار برشلونة في آخر أيام الميركاتو الصيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن نادي قد حاول التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لاتسيو، لويس فيليبي، في آخر أيام الميركاتو الصيفي الماضي.

وكان برشلونة يسعى إلى تدعيم خط دفاعه قبل انتهاء سوق الانتقالات في 5 أكتوبر الماضي، لكنه فشل بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي ضربت النادي بسبب فيروس .

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن برشلونة كان يرغب في ضم فيليبي، بعدما تعقدت مفاوضاته مع مانشستر سيتي للتعاقد مع المدافع، إريك جارسيا.

اقرأ أيضًا.. ديبالا: حاولنا للنهاية أمام فيرونا والآن وقت التفكير في مواجهة برشلونة

وحاول برشلونة ضم جارسيا مقابل 5 ملايين يورو، لكن مانشستر سيتي أصر على الحصول على 20 مليون يورو رغم اقتراب عقد المدافع الإسباني من الانتهاء في يونيو 2022.

كانت هناك رغبة أيضًا من جارسيا في ترك مانشستر سيتي والعودة إلى برشلونة، لكن هذا لم يكن كافيًا أمام الإدارة الإنجليزية لترك المدافع في الميركاتو الصيفي.

لذلك وضع برشلونة اسم فيليبي على طاولة المفاوضات في آخر أيام الانتقالات، لكن في النهاية، تراجعت الإدارة الكتالونية ولم ترسل عرضًا رسميًا إلى لاتسيو رغم وجود مفاوضات مع وكيله على مدار اليوم.

الخيار الأول دائمًا أمام نادي برشلونة هو التعاقد مع جارسيا، وهو ما جعل التعاقد مع فيليبي غير ضروريًا نظرًا لأن هناك ثقة من جانب الإدارة في قدوم مدافع مانشستر سيتي سواء في يناير أو الصيف المقبل مجانًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو: مدافع لاتسيو كان على رادار برشلونة في آخر أيام الميركاتو الصيفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق