اخبار برشلونة - بيانيتش: ساري لم يثق في لاعبي يوفنتوس.. وبرشلونة فقط ما دفعني للرحيل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ميراليم بيانيتش، بأنه كانت هناك حالة من عدم الثقة بين مدرب يوفنتوس السابق، ماوريسيو ساري، واللاعبين في الموسم الماضي.

ولعب بيانيتش تحت قيادة ساري في الموسم الماضي قبل الانتقال إلى برشلونة بالميركاتو الصيفي بمقابل 61 مليون يورو، ولكن بعد خروج يوفنتوس من دوري أبطال أوروبا أمام أولمبيك ليون قررت الإدارة الإيطالية إقالة المدرب وتعيين أندريا بيرلو، لخلافته في تدريب الفريق.

ماوريسيو ساري

وتحدث البوسني عن الأمر في حواره مع صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، وقال: "مازلت أشعر بخيبة أمل بسبب انعدام ثقة ساري فينا كلاعبين في يوفنتوس بالموسم الماضي".

وتابع: "كان سيء الظن بنا كلاعبين في الفريق، لأن كل لاعب في يوفنتوس كان سيبذل قصارى جهده من أجل القتال على جميع البطولات".

اقرأ أيضًا.. بيانيتش: ميسي ورونالدو من المريخ

وأضاف: "لذا، إذا كان هناك شك من قبل المدرب في أداء اللاعبين وقدرتهم على العطاء، فهذا يعني أنه ليس هناك أي تناغم وتجانس بين الطرفين".

وواصل تصريحاته: "لا أحد يشكك في قدرات ساري التدريبية، لكن كانت هناك مشكلة يعاني منها في الموسم الماضي مع اللاعبين".

ميراليم بيانيتش

وعن انتقاله إلى برشلونة: "كان حلمًا وتحقق، بعدما أتيحت لي الفرصة من قبل لكنني لم اعتقد أنها كانت اللحظة المناسبة، خاصة بسبب سني الصغير وقتها وهو ما قد يؤثر على مسيرتي بالسلب".

واستمر: "النادي الوحيد الذي كان ليدفعني على ترك يوفنتوس هو برشلونة، وأعتقد أن بعد 4 سنوات حان الوقت المناسب للتغيير".

وأتم تصريحاته: "عندما شاهدت قرعة مجموعات دوري أبطال أوروبا ومواجهة يوفنتوس لم أصدق ذلك أبدًا، لكنني تلقيت رسائل عديدة من زملائي بالفريق، ورحب بي الرئيس (أندريا أنيلي) بعودتي مرة أخرى إلى ملعب أليانز".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بيانيتش: ساري لم يثق في لاعبي يوفنتوس.. وبرشلونة فقط ما دفعني للرحيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق