اخبار برشلونة - سوق المراهنات تكشف المفضل للفوز بين برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف سوق المراهنات خلال الساعات القليلة الماضية الفريق المفضل للفوز في مباراة اليوم، السبت، بين وريال مدريد في الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويلتقي الفريقان الكبيران على ملعب "" في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت "القاهرة" بقيادة الحكم الإسباني الدولي، خوان مونويرا.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن المراهنين لا يثقون في خلال هذه المباراة، بعد النتائج السيئة في الأسبوع الماضي في الدوري ودوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موقف برشلونة من رحيل في يناير

ووضع المراهنون 3.60 يورو رهان على فوز ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو، بينما وضعوا 2.16 يورو في حالة فوز برشلونة بالنتيجة النهائية، في إشارة منهم على عدم الاطمئنان لمستوى الملكي تحت قيادة المدرب، زين الدين .

أقل نتيجة متوقعة من جانب المراهنين هي التعادل بين الفريقين 1-1 بمبلغ 7 يورو، بينما أعلى نتيجة متوقعة هي فوز ريال مدريد 1-0 مقابل 13 يورو.

ويراهن البعض على تسجيل، ، هدفًا في شباك ريال مدريد بمبلغ 1.80 يورو ويأتي ، من بعده بمبلغ 2.25 يورو في حالة التسجيل في شباك برشلونة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - سوق المراهنات تكشف المفضل للفوز بين برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق