اخبار برشلونة - تقارير تكشف موقف برشلونة من رحيل جريزمان في يناير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية موقف نادي تجاه إمكانية رحيل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، أنطوان ، في الميركاتو الشتوي خلال شهر يناير 2021.

وخرجت بعض التقارير في الأيام الأخيرة لتلمح إلى إمكانية رحيل جريزمان عن برشلونة وربما تكون وجهته المقبلة هي العودة إلى أتلتيكو مدريد مرة أخرى.

ولكن تواصلت الصحيفة الشهيرة مع مصدر داخل نادي برشلونة والذي أكد على أن جريزمان مستمر مع الفريق ولن يرحل في يناير، رغم كل الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الماضية بسبب عدم ظهوره بمستوى جيد مع العملاق الكتالوني.

اقرأ أيضًا.. ليكيب: كومان نجح في إحكام قبضته على غرفة اللاعبين في برشلونة

وكان جريزمان قد أثار الجدل بعد مباراة فرنسا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية في وقت سابق هذا الشهر، عندما صرح وأكد على أن ديديه ديشامب (مدرب منتخب فرنسا) يعرف كيف يضععه في المكان الصحيح، في إشارة إلى عدم التفاهم بينه وبين رونالد كومان في برشلونة.

هذه التصريحات هي من فتحت باب التكهنات حول إمكانية رحيل جريزمان عن برشلونة، والبحث عن فريق آخر قادر على الاستفادة من قدراته الفنية المعروفة.

وينتظر عشاق نادي برشلونة بالإضافة إلى الصحافة والإعلام الإسباني إذا كان كومان سيعتمد على جريزمان في اليوم، السبت، أمام أم سيدفع بأحد مواهبه الكروية مثل بيدري وترينكاو.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير تكشف موقف برشلونة من رحيل جريزمان في يناير في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق