اخبار برشلونة - ليكيب: كومان نجح في إحكام قبضته على غرفة اللاعبين في برشلونة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحكم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، قبضته على غرفة اللاعبين خلال الفترة الماضية بعد الكثير من القرارات المصيرية لإعادة الانضباط في العملاق الكتالوني.

هذا ما كشفت عنه صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم، السبت، وأكدت على أن كومان لديه احترام كبير بين لاعبي برشلونة نظرًا لتاريخه الرائع مع الفريق كلاعب في الفترة من 1989 وحتى 1995.

اقرأ أيضًا |  قبل : مُتفائل.. وأحب ما يفعله كومان

وأفادت الصحيفة أن كومان نجح في فرض سيطرته على اللاعبين المتواجدين حاليًا بعد إنهاء ملف الراحلين عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي مثل ، وإيفان .

وهو ما جعل اللاعبين ينفذون ما يطلبه سواء في التدريبات أو المباريات واللاعبين الكبار يحترمونه لأنه يحميهم ولأنه أيقونة النادي، بحسب مصدر مقرب للغاية من غرفة اللاعبين للصحيفة الفرنسية الشهيرة.

ما يجب أن ينتظره الجميع هو كيفية ترجمة تلك السيطرة على أرض الملعب، حيث مازال كومان يحاول الوصول إلى تشكيل ممكن مع برشلونة لتحقيق النتائج المطلوبة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ليكيب: كومان نجح في إحكام قبضته على غرفة اللاعبين في برشلونة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق