اخبار برشلونة - كومان يبرر طريقة إبلاغ سواريز بالرحيل عن برشلونة: كنت في إجازة.. وميسي قدم لنا التحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

برر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ، رونالد كومان، إبلاغ مهاجمه السابق المنتقل حديثًا إلى أتلتيكو مدريد، لويس ، بالرحيل عن قلعة "".

ورحل سواريز عن برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي مجانًا إلى أتلتيكو مدريد، ولكن تلقى كومان انتقادات كثيرة بسبب طريقة إبلاغ الأوروجوياني بالرحيل.

وقام المدرب الهولندي بالاتصال لمدة دقيقة واحدة بسواريز وأبلغه بأن عليه البحث عن فريق جديد للانتقال إليه لأنه ليس ضمن خطط برشلونة في الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا | كومان: برشلونة يحتاج لاعبًا مثل فينالدوم.. وبقاء ميسي لم يمنع التعاقد معه!

وتحدث كومان عن الأمر في تصريحات لصحيفة "Algemeen Dagblad" الهولندية، وقال: "كنت في إجازة خلال تلك الفترة، مما جعل الجلوس مع سواريز أمر صعب لذا التقطت الهاتف وتحدثت معه لأن لم تكن هناك طريقة أخرى".

وأضاف: "كان علي أن أبلغ سواريز بالقرار بكل وضوح وصدق، كان لا يزال عقده ساريًا ويمكنه أن يقرر بنفسه كيف يرى مستقبله، لكني كنت واضحًا، هذا كان خياري الوحيد في هذا النوع من الحالات".

وتابع: "كان من الواضح أن يجب أن تتغير الأمور قليلًا داخل الفريق، هذه كانت وجهة نظر النادي واتفقت معها لصالح برشلونة من أجل الاهتمام ببعض المواهب الشابة مثل وبيدري اللذين يتطوران بصورة كبيرة ولذلك لم يكن هناك فرصة كبيرة لسواريز للمشاركة".

وعن رد فعل ميسي: "تفهمت خيبة أمله، لكنه جاء في اليوم التالي للتدريبات، وتحدث معنا وقدم لنا التحية فلماذا يفعل هذا إذا كان يلومنا على القرار، على ما أعتقد أننا تصرفنا بطريقة منفتحة وعادلة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان يبرر طريقة إبلاغ سواريز بالرحيل عن برشلونة: كنت في إجازة.. وميسي قدم لنا التحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق