اخبار برشلونة - بالأسماء.. 3 لاعبين من برشلونة يتمردون على تخفيض الرواتب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت إذاعة "راك 1" الكتالونية عن مفاجأة من العيار الثقيل داخل نادي بشأن رغبة الإدارة في تخفيض الرواتب للاعبين بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها بسبب فيروس المستجد، كوفيد 19.

وتحدث رئيس نادي برشلونة، بارتوميو، مع اللاعبين قبل أيام حول تخفيض نسبة جديدة من الرواتب لمحاولة الحفاظ على أرصدة النادي المالية في ظل استمرار غياب الجماهير وقلة الموارد المادية.

وبحسب الإذاعة الشهيرة أن اللاعبين قد وقعوا على موافقة كتابية بتخفيض رواتبهم ماعدا ثلاثة لاعبين، حيث يرون أن التخفيض في بداية أزمة كورونا بنسبة 30% كان كافيًا حتى اللحظة الحالية.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يعاود اهتمامه بثنائي ومانشستر سيتي للتعاقد معهما في يناير

ووفر برشلونة من التخفيض في مارس الماضي أكثر من 200 مليون يورو، لمحاولة تجنب أكثر قدر من الخسائر المادية، لكن في النهاية، أعلن النادي الكتالوني ميزانيته في 5 أكتوبر والتي أظهرت خسائر بقيمة 97 مليون يورو.

وهو ما أجبر إدارة برشلونة على السعي نحو تخفيض جديد في رواتب اللاعبين، لكن مارك أندريه تير شتيجن، وكليموه لينجليه قد رفضوا الأمر تمامًا ولم يوقعوا على الإقرار بالموافقة.

تخفيض الرواتب لن يؤثر على اللاعبين سوى في الوقت الحالي، حيث وعدتهم الإدارة أنهم سيستردون تلك المبالغ التي تم خصمها عندما تعود الحياة إلى طبيعتها بعد انتهاء أزمة فيروس كورونا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بالأسماء.. 3 لاعبين من برشلونة يتمردون على تخفيض الرواتب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق