اخبار برشلونة - مدرب خيتافي: أشك في إهانة نيوم لـ كومان.. وفوزنا على برشلونة عادل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

علّق خوسيه بوردالاس المدير الفني لخيتافي، على الفوز الذي حققه فريقه أمام بهدف دون رد من ركلة جزاء، في منافسات الجولة السادسة لليجا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته وقال: "ليس الأمر سهلاً، أعتقد أن الفريق لعب مباراة رائعة، كان علينا الإصرار على هجوم، لعبنا بجراءة، قللنا من مميزات برشلونة، كان للفريق فرص وكان الفوز عادلاً".

وأضاف بشأن تصريحات رونالد كومان، مدرب برشلونة، عن الحكام: "أخبروني أنها ركلة جزاء، لقد كانت بعيدة جدا، ستشاهدها، أعتقد أنهم ليس لديهم شك بأنها صحيحة ولا حتى لاعبي برشلونة".

اقرأ أيضًا.. كومان: لاعب خيتافي أهانني بألفاظ قبيحة.. وهل كان هناك "فار" اليوم؟

ركلة جزاء خيتافي أمام برشلونة

وعن إهانة لاعبه نيوم لـ كومان، أكد بوردالاس: "أنا هنا للحديث عن كرة القدم وليس الخلافات، لم أتحدث إلى الصبي، سأتحدث غدًا".

وشدد: "أشك في أن نيوم سيفعل ذلك، أعرفه جيدًا، إنه تنافسي للغاية، إنه شخص محترم للغاية، وأنا لا أسمح بالسلوك السيئ، أشك كثيرا في أن نيوم فعل ذلك النوع من الإهانات".

وواصل مدرب خيتافي: "لقد كنت أقول لعدة مواسم أن كرة القدم كانت تمر بطفرة، لقد قلت ذلك قبل 3 مواسم، كنت أعلق على ذلك ونحن نتحقق من ذلك الآن، توقعت ما يحدث لفترة طويلة، وإليكم النتائج".

وأتم: "كنت أعلق لزميل أنه لم يكن من المتصور منذ عدة مواسم أن تمت ترقيته مؤخرًا، وكان قادرًا على الفوز بثلاث مباريات خارج أرضه والآن يتنافسون ويفوزون، لم يفاجئني ذلك، لقد رأيته كثيرًا لقد رأيته لعدة مواسم".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - مدرب خيتافي: أشك في إهانة نيوم لـ كومان.. وفوزنا على برشلونة عادل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق