اخبار برشلونة - كومان: لاعب خيتافي أهانني بألفاظ قبيحة.. وهل كان هناك فار اليوم؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعرب رونالد كومان، المدير الفني لفريق عن استيائه من التحكيم، في مباراة الليلة أمام خيتافي بالليجا.

وخسر برشلونة بهدف من ركلة جزاء، وتحدث كومان عقب المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال كومان: "مباراة صعبة للغاية ضد خصم صعب مثل خيتافي، صحيح أننا عانينا من سوء الحظ، لكننا لم نخسر بسبب ذلك".

وتابع: "لم ندخل الشوط الثاني بشكل جيد، كان هناك ركلات ركنية، ضربة جزاء للخصم، كان لدينا فرص قليلة جدًا، لا أعرف ما إذا كانت هذه ركلة جزاء أم لا، كان الأمر في الشوط الأول".

وأضاف: "لا أحب الحديث عن الحكم، إذا شاهدت المباراة والأخطاء والبطاقات.. يمكن للجميع أن يكون لهم رأي، لا أعرف ما إذا كان لدينا حكم الفيديو المساعد الليلة أم لا (الـ VAR)".

اقرأ أيضًا.. بوسكيتس: لن أتحدث عن التحكيم أمام خيتافي.. وعلينا تصحيح الأخطاء قبل

وأردف كومان: "لن أعطي رأيي بشأن الحكام لأنها مهمة معقدة، لكننا نحاول اللعب، ولدينا إيقاع، الحكم خفض وتيرة المباراة بقراراته لقد كلفنا ذلك صعوبة في خلق المزيد من الفرص للتسجيل".

كومان أكد أن نيوم لاعب خيتافي أهانه: "لقد أخبرت بورداليس (مدرب خيتافي) أن نيوم لم يحترمني لقد قال لي أشياء قبيحة جدًا، لن أكرر ما قاله لي".

وانتقل الهولندي للحديث عن لاعبيه، وبدأ حديثه عن أنطوان : "جريزمان لديه الكثير من الكفاءة في الهجوم، هناك لاعبون مثل ميسي وفاتي وجريزمان يمكنهم اللعب في مراكز مختلفة".

وعن بيدري، أتم كومان: "أعتقد أنه كان جيدًا، لقد منحنا كوتينيو قسطًا من الراحة، يُظهر بيدري أنه يتمتع بجودة اللعب لبرشلونة".

هدف فوز خيتافي على برشلونة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - كومان: لاعب خيتافي أهانني بألفاظ قبيحة.. وهل كان هناك فار اليوم؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق