اخبار برشلونة - ممثلو مبابي يتواصلون مع برشلونة ومانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل ممثلو نجم فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، مع كلًا من الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي في الفترة الماضية، حسب ما أفاد صحفي شهير في مجال الانتقالات.

ونجح اللاعب الفرنسي الشاب في جذب انتباه كبار أندية أوروبا، في ظل تألقه مع سان جيرمان ومنتخب بلاده، حيث ارتبط بأكثر من فريق مثل وريال مدريد ويوفنتوس.

ولكن الصحفي الشهير دنكان كاسلز قال لشبكة "The Transfer Podcast" أن ممثلي مبابي كانوا على تواصل مؤخرًا مع كلًا من برشلونة ومانشستر يونايتد.

وأوضح أن والد مبابي ومستشاريه أعدوا قائمة بالأسئلة التي يرغبون في طرحها على الأندية الراغبة في ضم اللاعب، قبل أن يقرر الأخير وجهته المقبلة.

وأفاد أن تلك الأسئلة تدور حول المدربين المستقبليين للفريق، والمشروع الرياضي المستقبلي للنادي.

اقرأ أيضًا.. فيديو | لفتة إنسانية من مبابي في مباراة باريس سان جيرمان ونيم

ليس هذا فقط، بل أكد أيضًا أن مبابي يخطط لإنشاء مؤسسته الخيرية الخاصة ويريد معرفة ما إذا كان ناديه المستقبلي سيساعده في زيادة مرتبه مما يعني زيادة حجم تبرعاته لاحقًا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ممثلو مبابي يتواصلون مع برشلونة ومانشستر يونايتد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق