اخبار برشلونة - برشلونة يوضح حقيقة حصوله على قرض لدفع رواتب لاعبيه بعد أزمة كورونا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف نائب الرئيس الاقتصادي لـ ، جوردي مويكس، حقيقة حاجة النادي إلى تمويل خاص لدفع الرواتب.

وأثر تفشي وباء على الوضع الاقتصادي في العالم وعلى الأندية، واضطر برشلونة لتخفيض رواتب لاعبيه من قبل، بالإضافة للتأثير على سوق الانتقالات.

ولدى نادي برشلونة اتفاقية للحصول قرض، وأشارت تقارير إلى أن ذلك لدفع رواتب اللاعبين، وأوضح مويكس الأمر في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وقال: "قرض جولدمان ساكس ليس لدفع الرواتب، بالتأكيد لا، لقد عملنا على تمويل استثمارات ولا يمكن استخدامها في أي شيء آخر غير هذا".

وأوضح القرض تم الاتفاق عليه لكنه لم يوقع بعد، مؤكدًا: "طالما لم يتم ذلك، لا يمكن أن يكون لديك هذا الهيكل المالي، ولهذا من المستحيل أن يتم استخدامه لدفع رواتب اللاعبين، لأنه غير مصمم لذلك، ولا نحتاج إلى تمويل خاص لدفع الرواتب".

اقرأ أيضًا.. ميسي يوجه رسالة لـ الأرجنتين ويصرّح: لست مهووسًا بتسجيل الأهداف!

أصر مويكس على أن القرض المذكور قد تم تنظيمه لسداد سلسلة من الاستثمارات في وأخرى متعلقة بالنادي، والتي تم بالفعل تقديم جزء منها بقرض بقيمة 90 مليون يورو.

وشدد: "يتم تقديم جميع القروض المتعلقة بالبنية التحتية أو المباني لهذه الوجهة ولا يمكن استخدامها في أي شيء آخر، والدليل الأكثر وضوحًا على شروط هذا القرض هو أننا سنحصل عليه أثناء التصديق على الأعمال المادية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - برشلونة يوضح حقيقة حصوله على قرض لدفع رواتب لاعبيه بعد أزمة كورونا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق