اخبار برشلونة - الحكومة الكتالونية تصدم برشلونة قبل بداية دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حسمت الحكومة الكتالونية موقف حضور جماهير نادي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2020/2021 بسبب إجراءات فيروس المستجد، كوفيد 19.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية قد أشارت إلى أن نادي برشلونة قد أرسل خطابًا إلى الحكومة الكتالونية يتضمن بروتوكولاً طبيًا ليتمكن من استقبال الجماهير في مدرجات ملعب "". (طالع التفاصيل)

هذا يأتي وفقًا لما أعلنه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد إجراء قرعة دور المجموعات في بداية شهر أكتوبر الحالي، بأنه سيسمح بحضور 30% من سعة المدرجات مع الالتزام بالتدابير الاحترازية.

وكان برشلونة يمني النفس بحضور 1000 مشجع في مباراة يوم الثلاثاء المقبل أمام فيرينفاروش بالجولة الأولى من دور المجموعات، وكان لابد من موافقة الحكومة الكتالونية على الأمر.

ولكن النادي الكتالوني قد تلقى الصدمة صباح اليوم، الخميس، حيث استبعد كل من وزير الصحة في الإقليم، ألبا فيرجيس، ووزير الصحة في المملكة الإسبانية، جوزيب ماريا أرجيمون، حضور الجماهير في مدرجات كامب نو.

وتحدث أرجيمون عن الأمر تصريحات لإذاعة "راديو كتالونيا"، وقال: "في الوقت الحالي، لن أكون مؤيدًا لفكرة عودة الجماهير، سيكون من الصعب بالنسبة لي أن أشرح بعض الإجراءات الجديدة المتبعة لمواجهة فيروس كورونا".

بينما عبر فيرجيس عن رأيه في الوضع الحالي، وقال: "من الصعب جدًا علينا الموافقة على حضور الجماهير، لا يمكننا المجازفة بأن يكون الأمر كذلك طوال الموسم، ولكن من خلال ما نعيشه حاليًا سيكون من المستحيل تواجدهم في دوري أبطال أوروبا".

وهناك تقارير كتالونية قد أفادت أن هناك إمكانية لإغلاق المطاعم والحانات لمدة 15 يومًا، وهو ما يُعقد فرصة دخول الجماهير إلى ملعب "كامب نو" بعد أقل من أسبوع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - الحكومة الكتالونية تصدم برشلونة قبل بداية دوري أبطال أوروبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق