اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو تكشف خطة برشلونة لعودة الجماهير في دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، خطة  من أجل عودة الجماهير إلى ملعب "" خلال مباريات النادي الكتالوني في دوري أبطال أوروبا.

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، كان أعلن في الأول من شهر أكتوبر الجاري، موافقته بالسماح للأندية التي تشارك في دور المجموعات بدوري الأبطال بالحصول على 30 في المائة من سعة جمهورها (طالع التفاصيل).

وقدم أمس الأربعاء برشلونة، بروتوكول للأمين العام للرياضة بإسبانيا، من أجل فتح الباب أمام إمكانية تواجد الحضور الجماهيري في مباريات النادي الكتالوني، بدور المجموعات (طالع المزيد من التفاصيل).

وبحسب الصحيفة، فإن برشلونة يريد الجماهير بشكل تدريجي، على أن ترتفع الأعداد في كل مباراة.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة يريد حضور ألف مشجع في مباراة فينيرفاروش الأولى، والتي ستُقام يوم الثلاثاء المُقبل يوم 20 أكتوبر من الشهر الجاري، ثم أنّ يحضر 10 آلاف مشجع ضد دينامو كييف، ثم 25 ألف مُشجع في مباراة يوفنتوس.

وقالت الصحيفة إن بروتوكول برشلونة يتضمن إلزام الجماهير بارتداء الكمامات، كما سيتم توزيع مُطهر كحولي على كل المُشجعين لتنظيف أيديهم، لتقليل مخاطر نقل عدوى كوفيد - 19، وسيطلب من المُشجعين عدم لمس أي شيء، كما سيتم الاعتماد على التذاكر الإلكترونية في المباريات الثلاث.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - موندو ديبورتيفو تكشف خطة برشلونة لعودة الجماهير في دوري أبطال أوروبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق