اخبار برشلونة - Esport3: ميسي يعود لـ برشلونة وشكوك حول تواجده في مباراة خيتافي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أثارت قناة "Esport3" الكتالونية، الشكوك حول إمكانية تواجد ، نجم هجوم فريق ، في مباراة النادي المُقبلة أمام خيتافي في الدوري الإسباني.

برشلونة يحل ضيفًا على خيتافي، مساء السبت القادم، على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، بالجولة السادسة من .

ووفقًا لما ذكرته القناة الإسبانية، فإن ميسي وصل عصر اليوم إلى كتالونيا، قادمًا من بوليفيا، بعد مشاركته مع الأرجنتين، مساء أمس الثلاثاء، التي انتهت بفوز راقصي التانجو بهدفين لهدف في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا.. آس: برشلونة يفرض "مقص الرواتب".. وبارتوميو سيذهب للمحكمة حال رفض اللاعبين

وقالت القناة إنّ رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، قد لا يعتمد على ميسي في مباراة برشلونة القادمة أمام خيتافي بعد ثلاثة أيام.

ومن المُفترض أنّ يتواجد ميسي في تدريبات النادي الكتالوني، غدًا الخميس، وبعد ذلك سيُقرر كومان ما إذا كان سيعتمد على ليو من عدمه.

وأوضح التقرير أنّ كومان قد يدفع بـ ميسي كبديل من على مقاعد البدلاء أمام خيتافي، وذلك ليتفادى الإجهاد البدني لـ ليو، قبل مباريات في ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - Esport3: ميسي يعود لـ برشلونة وشكوك حول تواجده في مباراة خيتافي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق