اخبار برشلونة - تقارير: باريس سان جيرمان يرغب في ضم جريزمان.. وبرشلونة لا يمانع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في ظل عدم التأقلم مع خلال موسم كامل، يرتبط الدولي الفرنسي أنطوان بمغادرة النادي الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جريزمان حصل على دعم المدرب رونالد كومان الذي أكد أنه يثق في امكانيات أنطوان، وهذا الموسم سيكون للاعب الفرنسي دور مؤثر مع الفريق.

طالع أيضًا.. ماتويدي يفتح الباب أمام جريزمان للانتقال إلى إنتر ميامي!

صحيفة "Le10Sport" الفرنسية، أكدت بأن باريس سان جيرمان أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع أنطوان جريزمان خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحسب ما أفادت التقارير الإسبانية، فإن جريزمان لن يمانع من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، بعدما فشل في التأقلم مع برشلونة خلال الفترة الماضية.

الانتقال قد يكون مناسبًا للجميع، حيث يرغب باريس في ضم اللاعب، كما أن برشلونة يريد انعاش خزائنه من أجل التعاقد مع أهدافه في الشتاء، بعدما انتهى سوق الانتقالات الصيفية دون إبرام صفقات كبيرة.

الوضع المالي للأندية بعد ليس في حالاته، مما يعني أن باريس سان جيرمان من المؤكد أنه لن يرصد مبلغ كبيرًا لضم اللاعب الفرنسي، أو سينتظر رحيل كيليان مبابي في الصيف إذا حدث ذلك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: باريس سان جيرمان يرغب في ضم جريزمان.. وبرشلونة لا يمانع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق