اخبار برشلونة - ديست: لديّ علاقة جيدة مع كومان رغم تفضيل أمريكا على هولندا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد سيرجينيو ديست لاعب الجديد المنتقل حديثًا من أياكس الهولندي، أنه يسعى لصنع التاريخ مع البلوجرانا، باعتباره أول أمريكي يلعب للنادي الإسباني.

ديست صاحب الـ19 عامًا انتقل من أياكس إلى برشلونة، ويريد التعلم من ، وقد يكون هذا سبب تفضيله البلوجرانا على الانتقال إلى بايرن ميونخ.

طالع أيضًا.. الاتحاد الاسباني يعلن موعد كلاسيكو  

وقال ديست في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "كنت أحلم طوال الوقت باللعب لبرشلونة، وأريد الاستفادة من ذلك وتعلم الكثير من هؤلاء النجوم، لأنهم فريق كبير".

وأضاف: "أستوعب ما يمكن أن يساهم به ليونيل ميسي، لاعب في العالم، يمكنني أن أتعلم الكثير منه، وأشعر أنه إذا كنت مع أفضل اللاعبين، يمكنني التطور بشكل أسرع".

وشدد: "أحب التحديات، الكثير من الناس يقولون إنني كنت سأستغل عامًا إضافيًا في أياكس للتطوير، لكني أشعر أن التحديات هامة بالنسبة لي في برشلونة، وسأتطور هناك عقليًا وجسديا، وأنا ألعب مع أفضل اللاعبين في العالم".

وعن تمثيله لمنتخب أمريكا بدلًا من هولندا، قال: "لم يكن الأمر مُحرجا، أخبرت كومان عندما كان مدربًا لـ هولندا أنني أريد اللعب لمنتخب الولايات المتحدة، هذا ليس خطأ، ولدينا علاقة جيدة".

وكشف: "كومان هو من تواصل مع وكيلي وأخبره أنه يريد انضمامي إلى برشلونة، وعندما التقينا لأول مرة، أردت ارتداء قميص الفريق في أقرب وقت".

واختتم: "أريد أن أكون أول أمريكي يفعل شيئًا رائعًا في هذا النادي، أريد كتابة التاريخ هنا، أنا فخور جدًا بما أقوم به الآن".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - ديست: لديّ علاقة جيدة مع كومان رغم تفضيل أمريكا على هولندا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق