اخبار برشلونة - بويج يكشف كيف تحول في طفولته من التنس إلى برشلونة!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، ريكي بويج، عن كيف تحول من لعبة التنس إلى كرة القدم في طفولته والالتحاق بالعملاق الكتالوني.

وتم تصعيد بويج إلى الفريق الأول بنادي برشلونة في الموسم الحالي، على الرغم من رغبة المدرب، رونالد كومان، في إعارته بسبب صعوبة الدفع به في المباريات الرسمية.

اقرأ أيضًا.. ليبي يختار من دربه في مسيرته ويؤكد: يوفنتوس ذبح الكرة الإسبانية في 2003

وبدأ ريكي بالحديث عن كيفية الانتقال من التنس إلى كرة القدم في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "لقد أحببت التنس والجولف وبدأت ألعب التنس في سن الثامنة".

وتابع: "سجلتني والدتي في التنس وأتذكر ذات يوم أنني خسرت 6-2 و4-1، وقال لي والدي ماذا سنفعل لو لم يكن الأمر كما نحب؟!".

وأضاف: "بعد شهرين اشتركت في فريق كرة القدم بمدينتي، جباك تيراسا، وفي سنة الرابعة عشر تواصل معي برشلونة وإسبانيول للانتقال إليهما".

وواصل تصريحاته: "تحدث معي والدي وقالي لي أن هناك مباريات لن أشارك فيها وسأتدرب طوال الأسبوع".

وعن تصعيده للفريق الأول مع برشلونة: "كل شيء يسير بسرعة كبيرة، ذات يوم، يتواصل معك الفريق الأول ويقولون لي أنني سأتدرب مع قدوتي في كرة القدم مثل ميسي، ونيمار، لأنني كنت أشاهدهم على التلفزيون معظم الوقت وكان ذلك بمثابة الحلم بالنسبة لي".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - بويج يكشف كيف تحول في طفولته من التنس إلى برشلونة! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق