اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة ينوي عرض ديمبلي للبيع في يناير.. وليفربول يترقب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن عثمان ديمبلي لاعب الاسباني، سيكون متاحًا للبيع في يناير المقبل، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

الجناح الفرنسي، كلف برشلونة حوالي 135 مليون جنية إسترليني، بعدما حل بديلًا لـ في صيف 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند، لكنه لم يشارك بصفة أساسية خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

طالع أيضًا.. موندو: تير شتيجن يسابق الزمن للحاق بمباراة

وحسب ما أفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن أجرى اتصالات مع برشلونة بشأن استعارة عثمان ديمبلي، لكن النادي الكتالوني يريد استرداد مبلغ من استثماراته، ولا نية في لإعارة اللاعب.

صحيفة "ماركا" الإسبانية أيضًا، أفادت بأن برشلونة لديه خطط لبيع اللاعب في يناير، وفرصة خلال الشهرين المقبلين، أن يشارك اللاعب ويعرض نفسه، من أجل جذب العديد من العروض لضمه.

في غضون ذلك، ليفربول استطاع أن يعزز هجومه بالتعاقد مع ديوجو جوتا من ولفرهامبتون، بعد رحيل الثنائي ديفوك أوريجي وريان براوستر.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار برشلونة - تقارير: برشلونة ينوي عرض ديمبلي للبيع في يناير.. وليفربول يترقب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار برشلونة وتقع مَسْؤُوليَّة صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار برشلونة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق